توقعات ماغي فرح لبرج الثور الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج الثور للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج الثور، نطلعك عليها من خبيرة الفلك ماغي فرح:
 

توقعات الابراج الصينية لبرج الثور للعام 2021


توقعات برج الثور مهنيًا

تُعتبر سنة ممتازة، وتطمئن للسلطة في هذه السنة وتكون سعيدًا، وتحب العمل وتتجاوب مع المثل العليا وتعلم جيدًا أن الوصول لطموحاتك يتطلب العمل والمثابرة.
تتيح لك هذه السنة فرص مهمة وثمار غزيرة بواسطة أوضاع هادئة وبسيطة لكنها مهمة جدًا ومثمرة، وتُحقق كل ما خططت له السنة الماضية، وتباشر بدورة فلكية مهمة تستمر 12 سنة، وتكون الإحتمالات السعيدة كثيرة وتدرك ما تريد، ويكون الوحي كبيرا جدًا، وتفتح أمامك ابوابًا تجعلك متحمس ومنطلق، وقد يحدث اللامتوقع وتؤمن بقدرك أكثر وتحقق رغباتك، وتعيش مرتاحًا.
هذه سنة التغييرات والتحرر من قيود سابقة وسنة الإنتقال، وتباشر بمشاريع تتعلق بعمليات بناء وتجديد وتحديث، كما بقيادة الآخرين وتوجيههم، وتنجح في مجال التعليم والإشراف والتخطيط.
تتاح لك فرص كثيرة للسفر وتكون الفترة الواقعة بين آيار/مايو وحزيران/يونيو جيدة لإكتشاف أماكن جديدة في العالم، وتتوصل لبعض الإتفاقات المهمة في شهر كانون الاول/ديسمبر، من أجل سفر أو إنتقال إلى بلد آخر.
يحالفك الحظ في البدء بجديد وواعد، وتلتقط فرص استثنائية تتاح لك، وإذا كنت قد مررت ببعض الخيبات في السنة الماضية، فتتعلم من تجاربك وأمورك لتُحسن الإختيار وتُدرك الخطأ من الصح، ولن تغشك وعود غير مبنية على وقائع فأنت واعي جدًا.
تحقق نجاحات بفضل بعض الخطط التي تحضرها بهدوء، ومن الممكن أن تعبر عن أفكارك بصورة أفضل من السابق وتحدد طموحاتك وتتاح لك فرصًا لتحقيقها مع ثقة قوية في النفس.
يُخشى هذه السنة من بعض الخيبة بسبب ثقة كنت وهبتها لأحد الأصدقاء.
تنجح في عمل يدوي أو حرفي، وكل ما يتعلق في شؤون الفن والإبداع، والأمور الزراعية والميكانيكية، وفي مجالات الجمال والتجميل والتزيين، وتكون الأعمال الطبية ناجحة جدًا.
تتحسن الأمور بشكل واضح وتنسى ألمًا سابقًا وتحمل الأجواء حبًا كبيرًا يلوح في الأفق، وقد تُقدِم على علاقة جديدة وتلتقي بتوأم روحك اذا كنت خالي القلب.
تخيم الرومانسية طوال السنة، لكن شهر كانون الاول/ديسمبر وشهر كانون الثاني/يناير عليك الإبتعاد عن أي إرتباط.
تقع الأشهر الجيدة في آيار/مايو، أيلول/سبتمبر وكانون الثاني/يناير، وحاذر من المغالطات والأخطاء في شهر تموز/يوليو.
أرقام الحظ 1، 4، 14، 40، 141، 411....
تواريخ الحظ في اليوم الثالث عشر والسابع والعشرون من كل شهر.

توقعات برج البقرة صحيًا

عليك الإنتباه لآلام الظهر والعامود الفقري وللعيون وللأنف، مارس الرياضة بهدوء وبدون قوة أو جهود كثيفة.

توقعات برج البقرة عاطفيًا

تُعلق اهمية كبيرة على الحياة العائلية و تسارع لبناء عائلة اذا كنت غير متزوجًا.
تعرف في هذه السنة يا عزيزي زواجًا تقليديًا، ومن الممكن أن تتلقى عروضًا في النصف الثاني من السنة، لكن كن حذرًا من اللذين يحاولون التقرُّب منك لغرض في أنفسهم او لمجرد الكسب.

اقرئي أيضاً:

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

 

 

 

 

أضف تعليقا