توقعات ماغي فرح لبرج العنزة الصيني للعام 2021

التوقعات الصينية لبرج العنزة للعام 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث التي ينتظرها برج العنزة، نطلعك عليها من توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح:
 

توقعات الابراج الصينية لبرج العنزة للعام 2021

 

توقعات برج العنزة مهنيًا

تجد عزيزي الخروف أنَّ هذه السنة تحمل بعض الاحداث التي لا تروق لك وفي أوقات كثيرة تشعر أنَّ عليك أن تكون حذرًا جدًا، ولا تتحدَّى المواقف الدقيقة، والمشاكل والعقبات بل حاول أن تحاصرها بليونة وهدوء، وعليك رفض بعض الطروحات اذا لم تنسجم مع قناعاتك ولا تخشى من الرفض.
تواجه إرباكًا أو فوضى في مجال العمل وتشعر بعدم الإستقرار، وقد تُحمّلك هذه السنة مسؤوليات تفوق قدراتك، وتطلب منك الأفلاك دائمًا الاستشارة في هذه السنة، وعدم الإستهتار في النصائح التي تُسدى لك حتى لا تفقد وظيفتك او مركزك.
حافظ دائمًا على مستنداتك مع التفاصيل التي تلجأ لها في هذا العام، ومن الممكن أن تضطر الى الرجوع الى بعض المراسلات والارقام في حال حدوث أي خلاف. مطلوب دائما التنظيم والترتيب وعدم الإستهتار بأي معلومة او إتفاق مثلًا.
أما التحديات في هذه السنة فتُوسع نطاق خبرتك وتجعلك أكثر كفاءة من السابق، ومن الممكن أن تغير عملك أو تتحالف مع جهات جديدة، ويكمن سر نجاحك في تعلمك أسس وأساليب أخرى حديثة تساعدك في بلورة الاعمال.
تفاجئك بعض الأحداث في أوقات اليأس والخيبة وتجعلك تطل على حظوظ جديدة، وهذا الشيء يعزز تفاؤلك وقدراتك.
تقع الأشهر الافضل لك في آذار/مارس، حزيران/ يونيو و تموز/ يوليو، وكن حذرًا من شهر كانون الثاني يناير 2022 لانه من الممكن ان يكون دقيقًا.

توقعات برج العنزة صحيًا

إنتبه من الكولسترول وإبتعد عن السكريات وايضًا عليك الانتباه لنظامك الغذائي.


توقعات برج العنزة عاطفيًا

تتلقى في هذه السنة هدايا غير منتظرة من بعض المقربين، وتكون الحياة العاطفية مُربكة قليلًا وربما يحدث شيئًا غير متوقع، وهناك فرصة للتعبير عن بعض العواطف والاحلام السرّية.
يُناديك الحب في اي لحظة في هذه السنة شرط ان تدرس الوضع جيدًا وقبل أي مغامرة، وحاذر من شخص قد يخدعك ولا تكشف حقيقته، وانتبه من منافسة شرسة، ويُخشى ايضًا من علاقة ربما تكون هدَّامة، وأما اذا كنت تبحث عن حب حقيقي ومتين قد لا يتم قبل السنة المقبلة 2022 بالاجمال.
تلتقي هذه السنة مع شخصًا تشاطره الاهواء والاحلام، وعليك الخروج للقاء  الآخرين والمشاركة في المناسبات التي تُتاح لك.
هذه السنة دقيقة ويجب عليك ان تتعامل خلالها مع المستجدًات عزيزي الخروف او العنزة بحذر وتكتُّم.

اقرئي أيضاً:

ماذا تحمل سنة الثور في الابراج الصينية 2021؟

توقعات الحظ لعام 2021 حسب الشهر لكل الأبراج الصينية

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب.. وفق الأبراج الصينية

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات