بالفيديو: 3 طرق لعمل مكياج سهرة فخم

ترغب العديد من الفتيات بتبني اطلالة مبهرة في مناسباتك. نقدم لك 3 طرق لعمل مكياج سموكي قوي يبرز جمال العيون ويزيد من وسعها وبريقها.

بشرة موحدة بحرفية

قبل المباشرة بوضع مكياج قوي على العيون عليك توحيد البشرة وصقلها بطريقة محترفة واختيار الألوان الطبيعية خصوصا لرسم الشفاه والبلاشر.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by (@lehpequenomakeup) on

 

عيون سموكي جليتر

مع الظلال العيون البرونزية والذهبية اللامعة استخدمي ظلال عيون كريمي ذهبي معدني وضعيه على الجفن بطرف أصبعك.  ليس هناك حاجة لوضع درجات ألوان أخرى.

يمكنك نشر اللون الذهبي حتى عظمة الحاجب، أو ضعي بضع نقاط من ظلال العينين الكريمي في منتصف الجفن للحصول على بعض البريق. ويساعد لون ظلال العينين الذهبي القزحي أو البرونزي بتركيبة كريمية على زخرفة

خططي جذور الرموش بقلم الكحل الشمعي بواسطة رسم خط رفيع، ثم مرري فوقه القلم السائل لرسم الخط باتقان، واتبعي في ذلك الخط الطبيعي لعينيك ولا تحاولي منحها شكلا جديداً فلا يبدو مكياجك انيقاً، يمكنك تمديد خط الكحل خارج حدود زاوية العين الخارجية بقليل.

شاهدي الفيديو

 

A video posted by HELDER MARUCCI (@heldermarucci) on

 

عينان دخانيتان مع غليتر فضي

يمكنك استخدام الرمادي الداكن أو البني أو الأخضر إذا كنت تعتقدين أن الأسود بارز جداً. والسر يكمن فقط في الشكل والمزج، عليك أن تحرصي أن لا تكون النتيجة النهائية صعبة جداً.

ابدأي بظلال عين فاتحة وضعيها على كامل الجفن حتى الحاجب. ثم استخدمي قلم كحل أسود بحيث يكون طرفه غير حاد وضعي نقاط من القلم على طول خط الرموش العلوية وتحت خط الرموش السفلية.

امزجي باستخدام فرشاة ناعمة وظلال عينين داكن،  النقاط تحت عينيك أولاً ثم تلك التي على خط الرموش العلوية، واعملي على اللون صعوداً وهبوطاً. احرصي أن يكون الكحل وظلال العين ممتزجين بصورة متناسقة بحيث يكون اللون الكثيف عند خط الرموش فقط. من المفترض أن يكون اللون متلاشياً تقريباً عند زاوية العين، فهذا ما يعطي التأثير الدخاني. وكلمسة نهائية، ضعي ماسكارا سوداء، مع التركيز على الرموش الخارجية لإطالة العين.

شاهدي الفيديو  

 

A video posted by (@lehpequenomakeup) on

 

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: مكياج سموكي يناسب مختلف ألوان العيون

بالفيديو: طريقة عمل مكياج سموكي للسهرة ولفة طرحة لاطلالة مبهرة

بالفيديو: لمناسباتك مكياج سموكي ناعم

 

أضف تعليقا