أجمل شنط يد نسائية للسهرة موضة خريف 2020

مع بداية فصل الخريف تكثر المناسبات وصولًا لإحتفالات رأس السنة، استعدي من الآن بأجمل الاكسسوارات واكتشفي أجمل موديلات شنط الكلاتش التي زينت اطلالات العارضات في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.

 

اقرئي أيضا : شنط يد نسائية بطبعات الحيوانات موضة خريف 2020






 

 

شنط سهرة مزينة بالورود موضة خريف 2020

 

في حال وقع إختيارك على فستان سهرة خالي من التطريز ننصحك بتزيين اطلالتك الناعمة بحقيبة مزينة بوردة كبيرة بارزة مثل الموديلات الموقعة من ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، كما يمكنك إعتماد الحقيبة على شكل القلب المرصعة بالخرز الأحمر والمزودة بحزام جلد جملي قصير من مجموعة لانفان Lanvin.

 

 

 

شنط سهرة بموديل الصندوق موضة الموسم

 

انتشرت هذا الموسم موضة شنط السهرة المصممة على شكل الصندوق الصغير، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta موديل أزرق مزود بيد تمكنك من حملها بالكف، كما أحببنا الحقائب المصممة من جلد التمساح الموقعة من ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney والحقيبة المزينة بالطبعات وسلسال معدني طويل من تصميم لانفان Lanvin.

 

 

 

شنط سهرة minaudiere من مجموعات 2020

 

لم تخلو مجموعات خريف 2020 من الحقيبة الـ minaudiere الشهيرة المميزة بتصميمها الأنثوي، ادرجت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen شنط وردية وفضية بعضها زين بسلسال معدني تتدلى منه اكسسوارات على شكل القلوب، كما أعجبتنا الحقيبة المعدنية من عرض بالنسياغا Balenciaga، نسقي هذه الموديلات مع فساتين ناعمة من دون تفاصيل كثيرة لتحصلي على لوك أنيق وبسيط.

 

 

 

شنط سهرة مزودة بيد صغيرة آخر موضة

 

فضلت بعض الماركات تزويد شنط السهرة بيد قصيرة لتسهيل حملها بكف اليد أو على الذراع لإطلالة عملية مميزة في المناسبات، طالعي الموديلات الفاخرة التي جلبناها لكِ من عروض توري بورش Tory Burch وإرديم Erdem.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات