أبرز صيحات شنط يد نسائية موضة خريف 2020

  • شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 تنوع كبير في موديلات شنط اليد، القطع التي تميزت بالعملية وروح الإبتكار نرصدها لكِ في صورة لتتعرفي من خلالها على جديد الموضة العالمية بتوقيع أشهر الماركات.

     

    اقرئي ايضا : شنط يد نسائية كبيرة موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

     

    حقائب مطبعة موضة خريف 2020

     

    كما في مجموعات الربيع والصيف حضرت الحقائب المزينة بالطبعات الملونة في عروض خريف 2020 وتفنن المصممون في تقديم موديلات فريدة أبرزها الحقيبة الكلاتش الموردة المزينة بفيونكه من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والحقائب الـ Tote الكبيرة من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ومايكل كورس Michael Kors.

     

     


    حقائب الخصر نجمة خريف 2020

     

    شكلت حقائب الخصر تيارًا لا يمكن تجاهله هذا العام وبرع المصممون في تقديم تصميمات عملية تتسع لأغراض كثيرة في يوم العطلة، أحببنا الحقيبة المزودة بيد صغيرة من توقيع Sally LaPointe والحقيبة السوداء المزدانة بالأحرف الأولى من أسم ماركة Zadig & Voltaire والتي تناسب اطلالات النهار والمساء.

     

     

     

    حقائب بطبعات الحيوانات موضة 2020

     

    تبرز في الشتاء موضة الحقائب المطبعة بنقوشات الحيوانات وعلى رأسها نقشة النمر والتمساح، من جهتنا أعجبتنا حقائب الكتف الصغيرة ومتوسطة الحجم لدى توري بورش Tory Burch وتوم فورد Tom Ford والحقائب الـ Tote المزودة بيد وسلسال ذهبي طويل من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson.

     

     

     

    حقائب كبيرة من مجموعات خريف 2020

     

    تفضل الكثيرات الحقائب الكبيرة نظرًا لفخامتها ولكونها من القطع العملية التي تناسب المرأة العصرية، لا تترددي الموسم القادم في إعتماد الحقائب المصممة بألوان معدنية كالفضي كما في القطع التي رصدناها لدى لونشان Longchamp، أيضًا تبني صيحة الحقائب المطبعة بشعار الدار مثل الحقيبة الكاكي من توقيع توم فورد Tom Ford.

     

     



    حقائب صغيرة موضة الموسم القادم

     

    سجلت الحقائب صغيرة الحجم حضورًا مميزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، أطلت عارضات لونشان Longchamp  بحقائب مزودة بحزام يمكنك إعتمادها عبر الجسم وقدمت ماركة Coach تشكيلة شبابية من أجمل الحقائب لفتنا منها القطع البيضاء المزينة بالرسومات. 

     

     

    أضف تعليقا