7 افكار لتزيين المنزل ليوم الحب

مع اقتراب تاريخ 14 شباط فبراير 2021 تبحث الكثيرات عن افكار لتزيين المنزل ليوم الحب. وليس من الصعب العثور عليها. يكفي اختيار عناصر الديكور التي تضفي على المكان لمسة رومنسية مع الحرص على تنسيقها بعناية وانتظام. وهكذا يمكن ضمان تمضية سهرة مميزة برفقة الزوج. اذاً ما يجب فعله هو تعلم كيفية تطبيق بعض الافكار لتزيين المنزل ليوم الحب. 

افكار ديكورات للمنزل في يوم الحب 


لا يعتبر البحث عن افكار لتزيين المنزل ليوم الحب مهمة صعبة. فمن الممكن القيام بهذا بسهولة شرط ان يتم تنسيق مختلف عناصر الديكور التي يتم اختيارها بما يجعلها تنسجم فيما بينها. 

 

1 الشمع والورود 

 


من المعروف ان الشموع والورود تعتبر من اكثر الاشياء رمزية في يوم الحب. ولهذا تعد اول ما يمكن التفكير فيه لهذه المناسبة. لكن الافضل عدم اتباع الطرق التقليدية في تنسيقها ومن المهم ابتكار افكار جديدة. ولهذا نقترح مثلاً ان يتم اختيار الشموع باللونين الاحمر والوردي وأن يتم وضعها في علب او شمعدانات بأسلوب يناسب تصميم المنزل. كذلك يمكن تنسيق الزهور في مزهريات ذات شكل جذاب. لكن يجب في الحالتين الابتعاد التام عن المبالغة. 

 

2 زينة الارائك 

 


من المهم اذاً تغيير ديكور المنزل للاحتفال بهذه المناسبة. ومن الضروري اضافة بعض العناصر الرومنسية اليه. وفي هذا السياق يمكن ان تغطى بعض الارائك بقماش احمر شفاف. كما يمكن تزيينها بوسادات زينت برسوم وألوان تتفق وهذا العيد. ومن الضروري ان يوحي المكان بالحميمية والدفء بالنسبة الى الزوجين. 

 

3 اللوحات 

 


نقترح ايضاً ان يتم شراء لوحات ذات قيمة تعبيرية خاصة. ويعني هذا ان يكون الحب هو موضوعها الاساسي. ومن المفيد جداً في هذا السياق ايضاً الاعتماد على صورة خاصة يظهر فيها الزوجان على ان تكون معبرة جداً وان ترتبط بمرحلة مميزة من حياتهما. 

 

4 الرسائل 

 


يعتبر عنصر المفاجأة ضرورياً جداً في مثل هذه المناسبة. ويمكن اضافته عن طريق الرسائل. وفي هذه الحالة ينصح بوضع ورقة بتصميم مميز تتضمن عبارات عاطفية لافتة في ظرف باللون الاحمر وبتركه في مكان ما على ان يلفت انتباه الزوج وان يشعره بالفضول ويدفعه الى فتحه. 

 

اقرئي أيضاً: للمتزوّجات.. نصائح لديكور غرفة نوم مثيرة

 

 5 المائدة 

 

 


لا يمكن في يوم الحب التخلي عن المائدة التي تحتوي على أصناف يحبها الزوج. وفي هذه الحالة يمكن وضع الشموع على الطاولة وباقة من الزهور. كما يمكن استخدام ادوات الطهو والاكل ذات النقوش والتصاميم المميزة. كذلك يجب تحضير حلوى على شكل قلوب مثلاً والحرص على ان يشكل اللون الاحمر عنصراً طاغياً على الاصناف. 

 

6 غرفة الاستحمام 

 


في حال كان الزوج يقوم بالاستحمام مباشرة بعد عودته الى  المنزل، من المهم جداً ان تنتبه الزوجة الى ضرورة تحويل حوض الاستحمام الى مساحة رومنسية. ولهذا ننصحها بأن تملأ هذا الحوض ماءً وان تنثر على صفحته بتلات الورود أو أن تحيطه بالشموع. كما من المفيد جداً ان تضيف الى الماء بضع نقاط من زيوت اساسية معطرة. 

 

7 غرفة النوم 

 


اثناء البحث عن افكار لتزيين المنزل ليوم الحب لا يمكن نسيان غرفة النوم. فهي مكان اللقاء الحميم بين الزوجين. ولهذا من الضروري ان تضاف اليها العناصر الرومنسية مثل الاغطية حمراء اللون او المزينة بالقلوب، الاضاءة الخافتة وغير ذلك. ومن الممكن ايضاً ان تبث في اجواء المنزل موسيقى او اغنيات تنطوي على المعاني العاطفية. وهكذا يمكن تطبيق افضل افكار لتزيين المنزل ليوم الحب. 

أضف تعليقا