للمتزوّجات.. نصائح لديكور غرفة نوم مثيرة

غرفة النوم هي انعكاس لمزاج وشخصيّة كلّ امرأة، فإنْ كانت أنيقة ومرتّبة فهذا دليل على أنهّا بمزاج جيّد، أمّا إذا كانت تسودها الفوضى فهذا يشير إلى أنّ صاحبتها مصابة بالملل وقد يكون هذا الملل من الحياة الزوجيّة.

اليوم باتت بيدكِ مفاتيح إعادة الشغف إلى حياتكِ الزوجيّة مع هذه النصائح التي ستؤمّن لكِ غرفة نوم مثيرة وعلاقة حميمة مريحة:

النضج

يحبّ الرجال المرأة الناضجة الواعية وإنْ بدوا عكس ذلك، لذلك حاولي ترتيب غرفة النوم على أن تبدي من خلالها أنّكِ امرأة متّزنة ومثيرة في آن. فعلى سبيل المثال أن تكون أغطية السرير مميّزة تحتوي على الدانتيل.

لا للأجهزة الإلكترونيّة

حاولي التخلّص من جميع الأجهزة الكهربائيّة والأسلاك ووضعها في أيّ مكان من المنزل، فما فائدة التلفاز داخل غرفة النوم أو حتى جهاز الكمبيوتر؟ مع توضيب الغرفة بهذه الطريقة ستجلبين شعوراً بالحميميّة بعيداً عن العمل وضوضاء الحياة.

سرير مريح

من المهمّ جدّاً أن تختاري سريراً جميلاً مريحاً وغطاء مميّزاً، فهذا هو أساس النوم العميق، كما أنّ هذا السرير قد يكون سبباً في إعادة الشغف إلى العلاقة الزوجيّة من جديد.

ألوان دافئة

اختاري لغرفة نومكِ الألوان الدافئة مثل البنيّ، البنفسجيّ، الأخضر الداكن أو الرماديّ. تعمل هذه الألوان على تجديد الشغف بين الزوجين.

المكمّلات

ستائر طويلة وثخينة مع سجاد يغطّي كامل الأرضية ستفي بالغرض. استعيني بكرسيّين صغيرين وضعيهما في زاوية الغرفة ليكتمل المشهد الرومانسيّ.

النظافة

لا تنسي بأنّ الغرفة النظيفة والأنيقة تكون مثيرة بنظر زوجكِ، لذلك حافظي على نظافتها واشعلي الشموع ذات الروائح الجميلة لليلة رومانسيّة مثيرة.
 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور