ديكور عربي في منزل جيجي حديد و"العين الزرقاء" لمنع الحسد

فاجأت جيجي حديد عارضة الأزياء العالمية والفلسطينية الأصل متابعيها عبر حسابها في "انستقرام" بنشر صور من منزلها الجديد المستوحى من التراث العربي بكل تفاصيله. إليك جولة على هذه الصور، ربما تجدين في ديكور منزل جيجي حديد تشابها مع غيره من منازل المشاهير حول العالم.

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

يعد التراث العربي غنيًا بالفن والجمال منذ القدم، مما يجعله محط أنظار الجميع في الشرق والغرب، وأحياناً نجد اعجاب الأجانب به واضحا في سعيهم لاختيار وانتقاء التحف الفنية واستعمالها في أفكار حديثة في تصميم منازلهم.

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

وفي هذا الإطار يتميز منزل جيجي بألوان دافئة متداخلة بتفاصيل دقيقة شرقية جذابة، حيث يتضح ذلك في البراويز والإضاءات والمفروشات، أما الألوان المستخدمة في الأثاث والدهان، فجمعت ما بين البرتقالي والأخضر والأزرق، مع استعمال الأخشاب بلونها الطبيعي.

 

اقرئي ايضا: منزل ريا أبي راشد في لندن يضم ديكورات بسيطة

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

 

"العين الزرقاء" و "ما شاء الله" في الديكور

اللافت في الصور  التي نشرتها جيجي وجود كف كتب عليه مقولة "ما شاء الله"، وأيضاً لاحظنا "العين الزرقاء" وهي عادة عند العرب يستخدمونها كنوع من الحماية من الحسد.

وجاء في تعليق جيجي حديد على تلك الصور بأنها قضت العام الماضي في تصميم وتنظيم مشروعها هذا الذي قالت أنها قامت به بكل شغف، وأنه بقعة من أحلامها وقد حققتها.

 

اقرئي ايضا: بالصور: "ديكورات" خريفية في شقة الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

كما أكدت أن هذا المنزل يضم بعضًا من تصميماتها المفضلة وأعظم لوحة موجودة فيه هي التي تعبر عن "ربة المنزل"، موجهة الشكر لكل من ساعدها في ذلك التصميم وأعربت عن امتنانها للجميع.

 

 

اقرئي ايضا: صور: هذا هو القصر الذي استأجرته كايلي جينر للإجازات

 

غرفة النوم

تتميز غرفة نوم جيجي الخاصة بصنعها من خشب طبيعي، وقطع من بساط القش الملون المميز يدوياً بالطراز الفلسطيني وضعت فوق السرير مباشرة، وأباجورات يدوية ذات إضاءة خافتة

ديكور منزل جيجي حديد

.

 

 

اقرئي ايضا: منزل كيندال جينر الجديد

 

توليفة لونية في غرفة الجلوس

ألوان كثيرة تألفت منها غرفة الجلوس في منزل جيجي ولكن هناك طغيان للونين البرتقالي والرمادي على باقي الألوان.

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

كما أتى تصميم الكنب بشكل وثير ومريح، ان كان لناحية الجلوس عليها أو النظر اليها، مع وجود منضدة كبيرة في الوسط من اللون البني. ويمكن القول هنا أن جيجي حديد قامت بتوليفة لونية غير تقليدية لديكور متميز في غرفة الجلوس .

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

مطبخ مودرن

اختارت جيجي حديد مطبخاً حديثًا نوعاً ما في منزلها من اللون الأبيض مع نفحات شرقية بسيطة لناحية البياضات المستخدمة. كما لجأت جيجي حديد الى اختيار الرخام للأسطح وابتعدت عن الغرانيت الذي يستخدمه الأغلببية في مطابخهم.

ديكور منزل جيجي حديد

كما تظهر في الصور الأدوات التي جمعتها جيجي من أوان وأمور خاصة بالمطبخ، بدت وكأنها قديمة وتراثية ولا يوجد مثيل لها لفرادة تصميمها.

ديكور منزل جيجي حديد

 

 

ديكور منزل جيجي حديد

 

أضف تعليقا