أجمل حقائب حمراء موضة ربيع 2021 ليوم الحب

  • يمكن لاكسسوار واحد باللون الأحمر أن يزين اطلالتك ويمنحك الجاذبية في يوم الحب، شاهدي أجمل موديلات حقائب اليد الحمراء من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 وتألقي بأسلوبك الفريد. 

     

    اقرئي أيضا : موديلات حقائب ماركات عالمية موضة ربيع 2021 

     


    حقائب صغيرة حمراء لإطلالة على الموضة

     

    حافظت الحقائب الصغيرة على مكانها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت بعض الموديلات باللون الأحمر أحببنا منها حقيبة الخصر الشفافة من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والحقيبة الكورشيه المزينة باللؤلؤ الأحمر من توقيع دار فندي Fendi.

     


     

     

    حقائب Tote حمراء لإطلالة يوم الحب

     

    ضمت مجموعات ربيع 2021 تشكيلة منوعة وفخمة من حقائب الـ Tote، ظهرت عارضة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بموديل متوسط الحجم مزود بيد قصيرة يمكن تنسيقها مع فستان أسود قصير وحذاء أحمر خلال نهار يوم الحب.


    تميزت حقيبة peekaboo من فندي Fendi بحجمها المتوسط الذي يمكن تنسيقه مع مختلف اللوكات على مدار اليوم.

     

     

     

    حقائب كتف باللون الأحمر موضة ربيع 2021

     

    تميزت حقائب كتف ربيع 2021 بالأحجام العملية والجلود الفاخرة والسلاسل التي ترشحها لتكون اكسسوارًا مثاليًا في المساء، أعجبتنا الحقيبة  ذي الخامة المميزة من توقيع دار قوتشي Gucci والحقيبة المزوده بقفل معدني من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton.

     

     

     


    حقائب الدلو الحمراء لإطلالة نهار يوم الحب

     

    للشابات جمعنا تصميمات رائعة من حقائب الدلو bucket bags أجملهم الشنطة المزوده بحزام عريض طويل يمكن التحكم بطوله من توقيع هيرميس Hermès، لفتتنا أيضا الحقيبة المصممة بطبعة جلد التمساح من تصميم تودز Tod’s.

     

     

    أضف تعليقا