حقائب حمراء موضة الموسم و10 طرق لتنسيقها على غرار الفاشينيستات

  • في خريف 2017 سطع نجم اللون الأحمر بشكل ملحوظ وطال الأكسسوارات، الأحذية وحتى حقائب اليد، وتلك الأخيرة نعرفك اليوم على 10 طرق لتنسيقها بأناقة من وحي إطلالات أشهر مدونات الموضة العربيات والعالميات.

    1- الأحمر والمونوكروم صيحتان تتناغمان وتشكلان ثنائي لا يقاوم، والطريقة الأسهل لإعتمادهما معاً هو تنسيق حقيبة حمراء مع سترة مونوكروم، قميص أبيض، بنطال Skinny أسود وبوط من نفس اللون.

    2- وعلى طريقة سمر البرشا يمكنك تزيين إطلالاتك بالجاكيت الجينز والبنطال الكاروهات بحقيبة كتف حمراء تعتمديها بطريقة الـ Cross ولا يفوتك إنتعال حذاء رياضي مريح لإكمال هذا الستايل.

    اقرئي أيضًا : الـ Boot الأحمر يغزو موضة الشتاء

    3- حقيبة Tote حمراء، بوط طويل يتخطى الركبة، وكنزة بأكمام منتفخة، هذا كل ما تحتاجينه لتواكبي موضة هذا الموسم، نسقيهم مع جينز أزرق Skinny لإطلالة أنيقة في الصباح.

    4- السترة العسكرية هى واحدة من أبرز إتجاهات خريف وشتاء 2017، نسقيها مع الجينز، قميص أزرق سماوي Baby blue، سنيكرز، وحقيبة حمراء متوسطة الحجم مزودة بيد قصيرة لحملها بأناقة على الذراع.

    5- ولإطلالة جريئة للمساء، نسقي سويت شيرت أسود مع تنورة قصيرة مصممة بجلد لامع، بوط يغطي الكاحل Ankle boots وحقيبة كتف حمراء مع سلسال يزينها.

    6- المعطف المصمم بأزرار على الجانبين Double breasted coat لازال من أساسيات الشتاء، لائميه مع فستان بنفس الطول، بوط أسود طويل وحقيبة حمراء مزودة بيد قصيرة وحزام طويل يمكنك من حملها بأكثر من طريقة.

    اقرئي أيضًا : شنط الظهر .. حقيبة لا تعترف بالقيود!

    7- يبدو أن نقشة المربعات (الكاروهات) ستكون الأبرز هذا الشتاء، ولإطلالة محتشمة تناسب الحجاب أختاري معطف رمادي ماكسي يصل طوله للكاحل بهذة الصيحة المميزة ونسقيه مع إطلالة باللون الأسود وحقيبة حمراء من وحي إطلالة دلال الدوب.

    8- البدلة المصممة بستايل البيجاما، صيحة أجتاحت منصات العروض وأنتقلت إلى إطلالات الفاشينيستات ذي الذوق الجرئ مثل أسماء الملا، أختاري على طريقتها بدلة خضراء بتقليمات رأسية تزيد من طولك وأكملي إطلالاتك بحقيبة حمراء بتصميم مميز.

    9- وللمساء أستوحي من أناقة العنود بدر، والتي تألقت في أحدث إطلالاتها على إنستقرام ببليزر أسود مزين بياقات أوكسديه، بنطال بنقشة جلد النمر، وحذاء وحقيبة حمراء مزودة بسلسال معدني.

    10- وأخيراً لإطلالة أنثوية ترافقك على مدار اليوم أعتمدي بلوزة سوداء بقصة الـ Peplum مع بنطال ملاصق للقوام لامع، بوط أحمر متوسط الطول وكلاتش أحمر بنقشات مميزة على طريقة تمارا القباني.

    اقرئي أيضًا : الـ Ear Cuff صيحة الـ 2018

    أضف تعليقا