حقائب باللون الأحمر لإطلالة جذابة في العام الجديد

  • بموديلات تعج بالتفاصيل المميزة قدمت عدد من كبريات دور الأزياء العالمية الحقيبة الحمراء ضمن عروض أزياء 2016 بتصاميم فريدة شهدت تنوعًا لافتًا في الأحجام سيثري خزانة كل إمرأة تفتش عن التفرد والفخامة.
    وبالتأكيد كان للحقائب العملية ذي الأحجام الكبيرة سيطرة كبيرة على منصات العروض لاسيما الحقائب الـ Tote بتصاميمها الكلاسيكية الأنيقة، وحقائب الكتف Shoulder bags التي تتميز بستايلها الشبابي الكاجوال.
    "الجميلة" رصدت لكِ أجمل موديلات الحقائب الحمراء بتوقيع أشهر الماركات العالمية، لتعرفك عن كثب على أجدد صيحات 2017 لتضعيها في إعتبارك قبل شراء الحقيبة التي ستستقبلين بها العام الجديد.
    وبمطالعة مختاراتنا لكِ لن تستطيعي أن تتجاهلي حقائب الكتف، والتي قدمتها دار فيرساتشي Versace بتصميم تكمن روعته في بساطته وفي السلسال الفضي الذي زود به بدلًا من الحزام الجلد الطويل، كما قدمتها علامة Boss بتصميم مغاير أكثر كلاسيكية ننصحك بالتأنق به في نهار عمل.
    وفي عروض سيلين Céline وفالنتينو Valentino كانت شنط الـ Tote هى الأجمل وإن كانت الدار الأخيرة قدمتها بتصميم يمكن حمله على الكتف ليتحول لقطعة شبابية بإمتياز.
    وذهبت إبداعات دار لويس فيتون Louis Vuitton إلى حقيبة تميزت بحجمها الكبيرة على هيئة صندوق، وهى قطعة أستهدفت بها الدار الفرنسية العريقة صاحبات الذوق الجرئ.
    وبحديثنا عن الإبتكار لابد أن لا ننسى التصميم المميز من توقيع دار نينا ريتشي Nina Ricci، والذي يلائم إمرأة يمكن أن تكتفي بحقيبة يدها كأكسسوار أساسي تستغني به عن قلادة خاطفة للأنظار أو سوار عريض.

    أضف تعليقا