أجمل موديلات عبايات خليجية موضة شتاء 2021

أدرج المصممون تشكيلة من العبايات ذات الخامات الشتوية ضمن مجموعات عبايات2021، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يحاكي ذوقك ويعزز أناقتك مع بداية العام الجديد.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات شتوية للمناسبات موضة شتاء 2021

 

 

عبايات مخمل وتويد لإطلالة فخمة في 2021

 

تميزت عبايات 2021 بالخامات الفخمة، بعض الماركات ركزت على التويد الفاخر فتألقت عارضة ماركة  Koraar بعبايه بيضاء واسعة ملتفه حول الجسم نسقيها مع كنزه سوداء بياقة عالية وبنطال أسود واسع واعتمري طرحة شيفون بيضاء.


نافست العبايات المخمل بقوة هذا العام وحضرت في مجموعات ماركات شهيرة مثل Koraar، أحببنا الموديل الأخضر الزمردي والذي يناسب الأجواء الإحتفالية في رأس السنة ويمكنك التأنق به على مدار اليوم، نسقيه في المساء مع اكسسوارات ذهبية لتزيدي اطلالتك ثراء وفخامة.

 


عبايات خليجية بموديل المعطف الترنش لإطلالة عصرية

 

كما في 2020 استحوذت العبايات المصممة على طراز المعطف الترنش الكلاسيكي على إهتمام كبار المصممين وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة عصرية دافئة في أيام الشتاء، نسقي العباية الخضراء الداكنة المخططة من توقيع ماركة سترة Sotra مع كنزه بيج وبنطال جينز أزرق واسع Slouchy jeans  وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض لإطلالة شبابية خلال النهار.


ظهرت عارضة ماركة بليتش Bleach بعباية سوداء مزوده بأزرار على الجهتين مميزة بأكمامها القصيرة والتي نسقت مع توب طويل الأكمام عالي الياقة بلون الكاكاو الرائج، وتممي هذا اللوك ببنطال جينز واسع مستقيم القصة Mom jeans وبوت أسود قصير.

 


عبايات واسعة تغمر الجسم لإطلالة دافئة

 

ركز المصممون على العبايات الواسعة التي تغلف الجسم والتي تتميز بالخامات الثقيلة الراكزه، أجمل التصميمات رصدناها لدى ماركة نور ذا ليبل Noor the lebel، نسقيها مع الفساتين مستقيمة القصة التي ينتهي طولها عند الكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع لإطلالة أنيقة تبرز طولك.

 

أضف تعليقا