خفايا وأسرار لا تعلمينها عن كيندال جينر

  • تعتبر كيندال جينر من أقوى عارضات الازياء المرشحات على مدارج عروض الأزياء. فقد سبق أن رأيناها تعرض تشكيلات أهم العلامات في أسابيع الموضة العالمية الأربعة، وفي حين قد تشعرين بأنك تعلمين كل شيء عنها، اليك بخمس معلومات قد تكون جديدة عليك كلياً. 


    هذه هي الأمور التي ستفاجئك عن كيندال جينر


    -    كارل لاغيرفلد لم يعرفها:

    في حين أن الكثر قد يعتقدون بأن رابطها بآل كارداشيان هو جزء كبير من نجاحها في عالم الموضة، إلا أنها في الحقيقة حين نالت فرصتها لتعرض لشانيل، الأسطورة كارل لاغيرفيلد لم يكن يعلم البتة من هي. وبهذا الصدد، سبق أن صرح قبل وفاته قائلاً: "لم يكن لديها ماضي في عالم الموضة ولكن كانت تنذر بمستقبل جيد. كان ثمة شعور جميل نابع منها. وأنا لا أرى ذلك في الجميع. ثمة شيء دافئ، إنساني ولافت فيها". 

     


    -    مارك جايكوبس كان السبب في شهرتها:

    قد تبدو وكأنها تسير على مدارج عروض الأزياء منذ أعوام طويلة، ولكن مسيرتها كعارضة أزياء تطلبت بعض الوقت لتتطور. ومن ثم عملت مع مصمم مشهور وبهذا الصدد تقول: "فرصتي الأولى نحو الشهرة كانت الذهاب لمقابلة كايتي غراند في دار مارك جايكوبس". وأضافت: "ومن ثم نلت فرصة السير في العرض. كنت أشعر بقلق كبير ولم أعتقد بأنني سأعجب أحد. تفاجئت حين تم اختياري لأسير في العرض". 


    -    سيندي كروفرد ملهمتها: وبهذا الصدد تقول:

    "الجميع يقول بأنني حققت هدفي، وما هو طموحي التالي. كل ما بوسعي أن أقوله هو أن سيندي كروفرد ظهرت على 17 غلاف لمجلة فوغ بنسختها الأميركية ولدي طريق طويل لأسير فيه". هذا وقد كانت سيندي كروفرد مرشدتها في هذا المجال. 

     

    اقرئي أيضاً:كيندال جينير تكشف عن الكثير في فساتين فاضحة!

     

     


    -    رفضت دمج مسيرتها المهنية مع تلفزيون الواقع:

    برنامج أسرتها لتلفزيون الواقع يحاول أن يغطي كل الجوانب المثيرة للإهتمام من حياة أفراد الأسرة ولكن كيندال فصلت مهنتها عن ذلك وقالت: "أخبرتهم من البداية بأني أحبهم، ولكننا لن نفعل ذلك ولن يلحقوا بي الى العروض". 


    -    قيمة ثروتها تصل الى 45 مليون دولار:

    تقدر ثروة العارضة الجميلة بـ45 مليون دولار. صنفت بالعارضة الأعلى أجراً في العالم وفقاً لفوربس في العام 2020. جزء من هذا المال يأتي من كونها الوجه الإعلاني لإيستي لودر وحملاتها الاعلانية لعلامات مثل كالفن كلاين ومارك جايكبس. 

    أضف تعليقا