هكذا تحصل الفاشينيستا والنجمات على أسنان ناصعة البياض!

من منا لا ترغب بأسنان ناصعة البيضاء؟ نحن نراهن بأن لا أحد يرغب بأسنان غير جذابة بلونها الأصفر البعيد عن اللؤلؤي الناصع، وفي حين أنه ثمة الكثير من المستحضرات والإجراءات المبيضة لمساعدتك على إضافة الإشراق الى ابتسامتك، إلا أنه أيضاً ثمة بعض الخدع التي بوسعك إضافتها الى روتينك الجمالي لإضافة البياض الى إبتسامتك لأقصى حد لتحصلي على أسنان ناصعة مثل النجمات العربيات. وبهذا الصدد، ها نحن نكشف لك عن أسراره الجمالية لأسنان بيضاء مذهلة تستخدمها الكثيرات منهن!


هذه هي أسرار النجمات ليظهرن باسنان ناصعة البياض!

 

1-    أولاً والأهم، ننصحك بان تنظفي أسنانك قبل تطبيق الحمرة والملمع لتفادي تغيير التدرج اللوني وهي نصيحة يجب أخذها على محمل الجد لدرجة أن تبقي على أنبوب تنظيف الأسنان في علبة المكياج في حال كنت ترغبين بتطبيق مكياجها في الخارج وكنت قد تناولت الطعام وتريدين تنظيفها من جديد قبل تطبيق المكياج. 
2-    اختاري لون الحمرة بدرجات لونية سفلى بالأزرق، فالنغمات الزرقاء على الشفاه ستمنحك إبتسامة أكثر بياضاً على الفور، وذلك سيمحي الدرجات الصفراء والبرتقالية على الأسنان. ولكن ذلك لا يعني بأنه عليك تطبيق حمرة حمراء مائلة الى الأزرق. اختاري الألوان الخمرية والبنفسجية الرائجة جداً وهي ذات نغمات زرقاء في أساسها. 

 

اقرئي أيضاً:صور أحدث صيحات مكياج النجمات

 

 

 


3-    خدعة أخرى مثيرة للإهتمام؟ تخلي عن البرونزر، وإذا كنت تعشقين الإشراق البرونزي، أبقي عليها ولكن انثريه بكمية أقل. فاللواتي يتمتعن بأسنان مائلة الى اللون الأصفر، عليهن التخلي عن مستحضراء المكياج ذات النغمات اللونية الصفراء والبرتقالية، لأنها، لسوء الحظ ستعزز وتلقي الضوء على لون الأسنان المتشابه. وإن كنت مصرة على إبقاء مكياجك البرونزي على ما هو عليه، اختاري ملمع شفاه خفيف للمساعدة على إضافة الإشراق الى الأسنان. 


 

أضف تعليقا