تسريحات شعر رومانسية في عيد الحب من وحي النجمات

تنتظر كل إمرأة وفتاة يوم الحب بشغف، ويشعرنَّ  لحظة بداية شهر فبراير بالحبّ يملأ الأجواء، ويتحرقنَّ شوقاً للتعبير عن مشاعرهنَّ للأشخاص المفضّلين لديهنَّ، إذ يتبادلنَّ فيه مع عُشَّاقهنَّ ومُحبيهنَّ الهدايا ورسائل الحُبّ وغيرها من الرموز الجميلة التي تدلّ على صدقِ محبّتهنَّ، وإخلاصهنَّ، ووفائهنَّ، ولا شيء عزيزتي، يمنع من أن تكوني مميّزة من ناحية طلَّتُك في الوقت ذاته.
تستطيع تسريحة الشعر أن تُحدث فرقاً كبيراً في إطلالتك، إذ تحوّل إطلالتك من جميلة إلى مذهلة بلمح البصر، وفيما يأتي، وإحتفالاً بعيد الحب إختارت لك "الجميلة"، أجمل التسريحات الرومانسية لمساعدتك على الإحتفال بأسلوب مميّز ولفت الأنظار مع لمسة ملوّنة مميّزة.

 

تسريحات شعر رومانسية في يوم الحب من وحي تسريحات النجمات


تسريحة تويست الفرنسية


واحدة من أروع تسريحات الشعر في يوم الحب لتختاريها، وتُليق بكافة أنواع الفساتين، ويُمكنك تنفيذها على حسب طول شعرك وكثافته، ولا تنسي أحمر الشفاه الجذاب الذي يتناغم بشكل خاص مع هذه المناسبة المميزة لتتألقي جمالاً.

تسريحة ويفي عريض


تُوفّر لك هذه التسريحة إطلالة أنثوية مميزة، وتٌعد من أكثر التسريحات التي تسعى النساء إلى البحث عنها لإبتكار إطلالة أنيقة، بحيث يكون الشعر مالس من الجذور وثلاثة أرباع باقي الشعر ويفي، وستبدو أنثوية و أنيقة و جذابة ، خاصة مع الأقراط الأنيقة و الثوب المسائي.

تسريحة الكعكة الفوضوية


تعكس هذه التسريحة جمال إطلالتك، وتتماشى مع كل أنواع الشعر، سواء ناعماً على طبيعته مموّجاً أو مجعّداً، ولن تكلّفك الوقت لتحضيرها، والأجمل من ذلك عندما تعتمدينها مع غرّة فترفعي كامل شعرك على شكل كعكة فوضوية، مع وردة حمراء، أو أكسسواراً على الجهة الجانبية لتسريحتك.

تسريحة الشعر المنسدل المسحوب الى الخلف


إذا كنت من صاحبات الشعر الطويل ولا تحبّين أن ترفعي شعرك، ننصحك بإعتماد هذه التسريحة، لإطلالة مختلفة تتميزي بها بين الجميع في يوم الحب.

تسريحة البوب بأسلوب الكيرلي


جددي إطلالتك، وإبرزي جاذبيتك إذا كنت تبحثين عن التسريحة المُلفتة التي تجعلك محطّ أنظار الجميع، فما عليك سوى إعتمادها، لتتألقي بلوك عصري رائع، وإطلالةٍ مُتميزة.

تسريحة الكاريه الفلافي


إجعلي إطلالتك مُميزة بليلة يوم الحب، وتألقي بهذه التسريحة التي إخترناها لك، شرط أن تُضفي اللمسة الأنيقة عليها من خلال وضع الأكسسوارات المناسبة، لإطلالة ساحرة ولوك أنيق لا مثيل له.

تسريحة الشعر المالس


يمكنك أن تلجئي إلى هذه التسريحة الناعمة والأنيقة، إذا كنت تبحثين عن  إطلالة مُلفتة وعصرية، إضافة على ذلك، لديك خيارات متنوّعة لتتألَّقي أكثر، فيمكنك أن تزيينيها ببعض اكسسوارات الشعر لتصبح إطلالتك ملفتة وجذابة اكثر في يوم الحب.

تسريحة الكعكة العالية


تسريحة عصرية جداً، وتمنحك إطلالة أنثوية جذابة، يكفي أن تشدّي شعرك إلى الأعلى، وبعد ربطه جيّداً، إستعيني بالإسفنجة الدائرية التي ستُضفي الحجم الفخم على تسريحتك، وإعملي على لفّ خصل شعرك حول الإسفنجة وتثبيتها بالدبابيس غير المرئية.


تسريحة الريترو الرومانسية


تتميّز هذه التسريحة بتجعيد الشعر تجعّدات عريضة مما يزيد من حجم شعرك أناقة وفخامة، وتجمع بين الرُقي والأنوثة، وتتناسب مع إطلالتك في مناسبة يوم الحب.

اقرئي أيضاً:

صور تسريحات شعر تناسب السهرات بأسلوب النجمات

تسريحات شعر الكاريه القصير من وحي الدكتورة خلود

تسريحات شعر بالغرة الطويلة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات