عمل تسريحات شعر لف الى الداخل

تُحاول كل سيدة الظهور باطلالة مميزة، تُواكب فيها صيحات الموضة بما يتناسب مع ملامحها الشرقية الجذابة، وتُليق بمكياجها وتصميم فستانها، لتكون إطلالتها كاملة متكاملة، وتكون متميزة عن الأخريات، ومع إقتراب العام الجديد، اليك اخر موضة  تسريحات شعر 2021، التي من شأنها أن ترافقنا طوال العام، تتعدد الخيارات ومن أهمها تسريحات شعر لف الى الداخل.
تُعتبر تسريحات شعر لف الى الداخل من أبرز الصيحات الجمالية في عالم تسريحات الشعر، وتتميز بأسلوب يحاكي المرأة العصرية المواكبة لأبرز صيحات تسريحات الشعر، سواء كان شعرك مالساً أو حتى مجعداً.
تستعرض لكِ "الجميلة" تسريحات شعر لف الى الداخل، تحاكي أنوثتك بأسلوب جذّاب ولافت، لتستوحي إطلالتك وتتألّقي بالجمال والرُقّي في مناسباتك.

 

تسريحات شعر لف الى الداخل لافتة وجذابة

 

تسريحات شعر لف الى الداخل منخفضة

تُعدّ من أكثر التسريحات رواجاً، وهي تلائم جداً الشعر الطويل والقصير، وتبرز جمال شعرك وتُعزّز من كثافته، كما أنها تلائم الأيام العادية والمناسبات، و يُمكنك تجربتها مع الغُرَّة المنسدلة على جانبي الوجه، مع تحديد ملامح وجهك باستخدام الهايلايتر والكونتورينغ، الى جانب البلاش البرونزي الواضح على عظمتي الخدين، لتكوني محط أنظار الجميع.


تسريحات شعر لف الى الداخل بأسلوب مموّج


تسريحة جذابة وملائمة جداً للمناسبات، وتسريحة شعر عفوية بعيداً عن المبالغة لإكمال اطلالتِك، ومُصفّفة بأسلوب عفوي وطبيعي، وتناسب جميع أشكال الوجه، ويُمكنك إعتماد الغرّة مع خصلات طويلة ومتدرّجة أو متساوية في الطول على الجانبين، كما ننصحك بإعتماد المكياج النيود، فهو من أكثر أساليب المكياج انتشاراً ورواجاً، كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة دون استثناء.

 

تسريحات شعر لف الى الداخل بأسلوب الريترو


ستمنحك هذه التسريحة إطلالة شبابية أنيقة؛  فهي ملائمة جداً للمناسبات بمختلف أنواعها، ويمكنكِ اعتمادها مع غُرَّة جانبية، ولاطلالتكِ الأنيقة، لا بدّ من إضفاء بعض اللمسات الراقية على تسريحة شعرِك، لذا، اختاري اكسسواراً جميلاً يتناسب مع فستانِك، وزيّني به شعركِ، وننصحك بإعتماد المكياج السموكي بالألوان الترابية الناعمة، لتنعمي باطلالة راقية في مناسباتكِ

تسريحات شعر لف الى الداخل بأسلوب الكعكة الفوضوية


إذا كنتِ ترغبين باطلالة ساحرة وجذّابة، فلا تترددي في إبراز جمال شعرك من خلال إعتماد هذه التسريحة لما تُضفيه من لوك كلاسيكيّ وعصري، وبإمكانك تطبيق الغُرَّة النصفية أو الجانبية، فذلك يعود الى اختيارك، واجعلي وجهك مشرقاً من خلال اعتماد البرونزر والهايلايتر، أما الروج فاعتمديه باللون البني، الى جانب المكياج السموكي.

 

تسريحات شعر لف الى الداخل بأسلوب الضفائر

ستضيف هذه التسريحة رونقاً خاصّاً وأناقة لافتة إلى إطلالتكِ، إنَّها تسريحة ملائمة جداً للمناسبات، وهي أنثوية بإمتياز وعصرية، وتُعد إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء، ومن بين أساليب المكياج التي بإمكانك اعتمادها، مكياج العيون الداكن مع الروج الأحمر الجريء، لإطلالة مُفعمة بالأنوثة والحيوية.

 

تسريحات شعر لف الى الداخل بأسلوب الكاريه

تُعتبر من أكثر تسريحات الشعر جاذبية، كونها تُبرز ملامح الوجه وتُضفي سحراً خاصّاً على إطلالتك، وتلقى إقبالاً لافتاً من النساء بشكل عام ومن النجمات على وجه خاصّ، ويمكنكِ اعتماد الغرّة المتدرّجة والمنسدلة على الجانبين ومن الأمام، وأيضاً الجانبيّة، وبإمكانك أيضاً أن تعتمدي مكياج العيون المعدني اللامع باللون البرونزي الجذاب مع الأيلاينر الناعم الممتد على كامل الجفن العلوي والروج البني الفاتح، لتتألقي بإطلالة مُلفتة ومُختلفة.

 

كيفية عمل تسريحة لف الشعر للداخل

لعمل تسريحة لف الشعر للداخل إليك هذه الخطوات السهلة:

  • قومي أولاً بتمشيط الجزء الأمامي من الشعر الى الأسفل.
  • ضعي طوق على الشعر وثبتيه بدبابيس.
  • اربطي الشعر من الخلف ولفيه حول الطوق بطريقة دائرية.
  • قسّمي الجزء الأمامي من الشعر الى جزئين واحرصي ان يكون هناك جزء أكبر من الآخر.
  • وأخيراً، قومي الآن بلف خصلتين من خلف الشعر للناحيتين المقابلتين وثنيهم بدبابيس.

اقرئي أيضاً:

تسريحة شعر مرفوع مع ضفيرة

موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الشعر الاسود

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة

 

أضف تعليقا