أحلام تشبه مارلين مونرو في ألبومها الجديد.. شاهدي الصور

أطلت علينا النجمة الإماراتية أحلام بصور مميزة من ألبومها الجديد حيث ظهرت بلوكات متنوعة فاجأتنا بها وغيرت فيها الاطلالات بشكل كبير. الا أنه ما لفتنا في هذه الاطلالات هو اعتمادها موضة الريترو في غالبية لوكاتها. لذا تعرفي الى أبرز الأزياء التي ارتدتها في هذا الألبوم. 

لوك من الزمن الماضي 


غلاف ألبوم الكوفر"فدوة عيونك" أتى مميزاً من خلال اعتماد أحلام فستان ضيق باللون الأصفر القوي، وتنسيق معه تسريحة شعر ريترو ومكياج مميز. أتت أحلام في هذا اللوك شبيهة بمارلين مونرو خصوصاً من خلال تنسيق شعرها وفستانها الضيق الذي يذكرنا بالفساتين التي تحبها مونرو والتي هي بدرها كانت تختارها باللون الأحمر. اللافت في الموضوع هو أن جسم أحلام بات منحوتاً بشكل رائع وبدت بمنتهى الرشاقة وتستطيع أن ترتدي ما تريده من الأزياء الضيقة. 

فستان من زهير مراد 


الفستان الثاني الذي لفت أنظارنا في اطلالات أحلام، هو الفستان الذهبي الضيق الطويل، الذي تم تعديله ليتناسب مع حشمة أحلام. هذا الفستان المميز والبراق هو من تصميم زهير مراد ويأتي مزين بحزام من المخمل الأسود عند خصره، ليجعل شكل الجسم متناسقاً.  واعتمدت معه أيضاَ تسريحة شعر ريترو جميلة، ومكياج مميز وغير قوي من خلال أحمر الشفاه النيود. 

فساتين متنوعة وجميلة 


وطبعاً لا يمكن الا أن نتكلم عن باقي لوكات الألبوم المتنوعة التي بأساليب مختلفة تحاكي أبرز الصيحات الراقية. فرأينا أحلام تنوع في الفساتين والقصات والألوان واللوكات. فاختارت فستان السيلفر المصنوع من الترتر البراق، والفستان المخمل الأخضر المستوحى من شكل العباءة. أما الفستان الأبيض فأتى بأكمام بأسلوب الفراشة ذو ثنيات كبيرة وضخمة. أما اللون الأزرق السماوي فلاق بها كثيراً من خلال فستان مميز ذو أوشحة جانبية جعلتها تتطاير كالفراشات. وطبعاً، لم تخلو الاطلالات من الفستان المصنوع بدقة وحرفية عالية وذو تفاصيل مميزة. أما اللوك الذي صدمنا فهو الفستان التركواز المزين كله بكشاكش ضخمة وزينت شعرها بأكسسوار من نفس اللون كبير الحجم. 

شاهدي في الألبوم التالي أبرز الاطلالات وشاركينا رأيك. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات