أجمل معاطف كيت ميدلتون موضة 2021 لمناسبة عيد ميلادها

  • تمتلك دوقة كامبريدج خزانة ملابس مليئة بالمعاطف متنوعة الألوان، في عيد ميلادها الـ 39 جمعنا لكِ أجمل معاطف شتوية ظهرت بها كيت ميدلتون لتستوحي منها الستايل الملوكي الفاخر في تنسيق أزيائها.

     

    المعاطف الماكسي رافقت كيت ميدلتون في 2020

    تبنت كيت ميدلتون موضة المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل حيث ظهرت بموديلات منوعة من حيث القصات والألوان في مناسبات ملكية كثيرة، أحببنا تنسيقها للمعطف الأحمر من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بأكثر من طريقة حيث ارتدته في إحدى الفعاليات مع توب أبيض وبنطال أسود وحذاء مدبب أسود وفي مناسبة أخرى فضلت تنسيقه مع كنزه سوداء بقبة عالية وبوت أسود طويل بكعب رفيع وزينت اللوك بوشاح ترتان يجمع بين ألوان الأحمر والأبيض والأسود.
    أعجبتنا أيضًا إطلالتها بالمعطف الجملي الفاتح المزود بأزرار ذهبية والذي لائمته مع كنزه سوداء وتنورة طويلة مطبعة وبوت أسود طويل.

     

     

    اقرئي أيضا: كيت ميدلتون بإطلالات متكررة بالصور

     

    المعطف الفستان لإطلالة ملوكية على غرار دوقة كامبريدج


    تفضل كيت ميدلتون إعتماد المعطف المصمم على طراز الفستان Coatdress وتختاره بخامات فخمة وقصات أنثوية تزيد من جمال قامتها الرشيقة، من جهتنا أحببنا المعطف الأحمر بقصة A Line من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker والذي نسقته مع قبعة حمراء وحذاء باللون البرغندي.
    أعجبنا أيضًا المعطف مستقيم القصة الذي يمزج بين اللونين الأبيض والأسود والمزود بأزرار بداية من الياقة وصولُا إلى الفخذين من توقيع ميسوني Missoni والذي نسقته مع حذاء وكلاتش وقبعة صغيرة باللون الأسود.

    معاطف ميدي ارتديها من وحي كيت ميدلتون


    اختارت كيت ميدلتون المعطف الميدي ليكون رفيقها في المناسبات التي تتطلب سهولة الحركة، أعجبنا المعطف بنقشة المربعات من توقيع ماسيمو دوتي Massimo Dutti الذي نسقته مع كنزه باللون الأزرق الفاتح وبنطال أسود واسع بقصة رجالية وحذاء مدبب من نفس لونه.
    كما نجحت في إختيارها للمعطف الأزرق الداكن عريض الياقات من توقيع Hobbs London ونسقته مع حذاء وكلاتش صغير من اللون عينه.


     

    شاهدي بالصور اجمل اطلالات كيت ميدلتون بالمعاطف 

     

    أضف تعليقا