بملابس متشابهة .. أطلالة جديدة لاصالة وابنتها 

شاركت شام الذهبي  جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها مع والدتها النجمة أصالة، ولفتت شام ووالدتها الانتباه بالظهور بملابس متشابهة لاقت اعجاب الجميع . 


وكان خالد الذهبي نجل أصالة قد وجه رسالة انتقد من خلالها طليق والدته المخرج طارق العريان وقال "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".

 

 

 

 

وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعا من أجلي".


وشاركت شام الذهب منذ أيام متابعيها بمقطع مصور مع والدتها وطالبتها بالتحدث عن التفائل وعدم الاندفاع في إتخاذ القرارات المصيرية في حياتها، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه". 


وقد تحدثت أصالة عن ألبومها الغنائي الجديد وقالت : "إن الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن يتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق". 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات