فيديو لاصالة وهي تجري عملية تجميل على يد ابنتها  

شاركت شام الذهبي فيديو لها أثناء اجراءها عملية تنقية لبشرة والدتها الفنانة أصالة في مركز التجميل الخاص بها وظهرت أصالة وهي داخل المركز وتقوم بعملية التجميل البسيطة على يد ابنتها.

وكانت شام الذهبي قد شاركت أصدقائها ومتابعيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله وهي تقوم بممارسة رياضة التزحلق علي الجليد، وأثناء قيامها بممارسة هذه الرياضي سقطت علي الجليد بشكل شديد، وعلقت علي المقطع وقالت "عيد الشكر ينتظرني". 


وتكمل شام الذهبي دراستها حاليا في ولاية هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية ومن فترة لأخري تأتي لمصر لزيارة والدتها وأشقائها.


ووجه خالد الذهبي شقيق شام رسالة أنتقد من خلالها طليق والدته المخرج طارق العريان وقال "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعا من أجلي".


وقد شاركت شام الذهبي أصدقائها منذ فترة بمقطع مع والدتها وطالبتها بالتحدث عن الأمل والتفائل وعدم الاندفاع في القرارات المصيرية في الحياة، لترد عليها أصالة قائلة " أنا حياتي كلها اندفاع وأعبر عما بداخلي، وذلك رغم وجوب أن يكون الإنسان حذر فى كلامه ويأخد باله من كل ما يخرج من لسانه"، وتفاعل مع هذا المقطع الكثيرون من محبي أصالة الذين أشادوا ببساطتها وصراحتها . 


 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب