الاقراط الطويلة من وحي النجمات

  • مع فستان السهرة، تحتاجين إلى أقراط فخمة تكمل جاذبية إطلالتك، سواء كنتِ غير محجبة أو تعتمدين حجاب التربان، فيمكنك أن تنسقي الأقراط الطويلة مع إطلالتك. وسوف نطلعك على أجمل موديلات أقراط طويلة من وحي اكسسوارات النجمات.

     

    اقرئي أيضا : هذه الاقراط ملازمة لكيت ميدلتون في إطلالاتها!

     




     

     

    أقراط سيرين عبد النور

     

    ظهرت سيرين عبد النور بأكثر من إطلالة بالأقراط الطويلة، مثل أقراط السلاسل المعدنية الذهبية والفضية، والأقراط بتصميم القطرة المرصعة بالألماس، وأقراط الشراشيب المرصعة بالألماس، والأقراط الطويلة والرفيعة بالتصميم الرقيق.

     

     

     

    أقراط مايا دياب

     

    أيضاً اعتمدت مايا دياب أقراط ذهبية طويلة بصيحة الشراشيب وبتصميم كبير وفخم في إطلالة أنيقة وجذابة مع القميص الأزرق الفاتح والبليزر المربعات.

     

    الاقراط الطويلة
    مايا دياب 

     

     

     


    أقراط نجوى كرم

     

    تعد الأقراط الطويلة من أبرز الصيحات المفضلة لدى نجوى كرم مع فساتين السهرة في مختلف المناسبات، وتطبق آخر صيحات موضة الأقراط، مثل أقراط الشراشيب والأقراط الماسية.

     

     

     

    أقراط نانسي عجرم

     

    تميل نانسي عجرم للمجوهرات العصرية التي تتناغم مع أزياءها وتعكس طابعها البسيط.

    اختارت نانسي أقراط ذهبية مموجة مع فستان نهاري مزين بنقشات ملونة، كما اعتمدت أقراط طويلة عبارة عن حلقات متصلة، ونسقته مع فستان بنقشات الورود الملونة.

     

     

     

    أقراط نوال الزغبي

     

    نسقت نوال الزغبي الأقراط الطويلة بالذهب الأبيض وبصيحة الشراشيب مع فستان جلد حمّالات باللون الأسود ومزين بسحّابة معدنية من الأمام.

     

    الاقراط الطويلة
    نوال الزغبي

     

    أضف تعليقا