آخر صيحات موضة الاقراط في عام2021 بوحي من النجمات

 إن كنت من محبي الأقراط وترينها قطعة لا غنى عنها في إطلالاتك، سيهمك كثيراً أن تعرفي صيحات موضة الأقراط والتغييرات التي ستطرأ عليها في عام 2021. إنها صيحات وتصاميم مختلفة، جنونية تناسب الإيقاع السريع للعصر الحديث اليك ابرزها من وحي مجوهرات النجمات.

 

اقراط على شكل ورود:

 

ارتداء الأقراط الصغيرة التي تكاد تكون خفية بات موضة قديمة، الآن تتجه النساء لشراء الأقراط المستوحاة من الطبيعة والأمور الحياتية الأخرى، ليتسنى لهن ارتدائها نهاراً وليلاً دون الاضطرار للتفكير في الخيار الأمثل لكل فترة من اليوم، مما ألهم العديد من العلامات بأن تصمم مجموعات جديدة مميزة من الأقراط بأشكال مختلفة من الورود و التي تضفي مظهراً مبهجاً وجديداً. 

 


يمكن ارتداء هذه الاقراط المختلفة دون النظر لألوان معينة أو تطابق أي تفاصيل. بل تكمن قواعد اللعبة في اختيار الألوان الجذابة والحجم المعتدل! 


 

اقرئي أيضاً: اقراط الحلقات .. أحدث الصيحات التي اعتمدتها النجمات

 

اقراط على شكل أصفاد الأذن:

 

ستتسلق هذه الأقراط الاذن بطريقة غاية بالجاذبية، وهذه الصيحة وجدت لتبقى، حيث أنها أفضل تعبير عن تفردك وروحك المتمردة بأقراط أنيقة جميلة الشكل، إنها مبهرة، مبتكرة يبدع المصممين في تصاميمها المختلفة وأحجامها المتنوعة، مثالية لامرأة هذا العصر، ويمكن صياغته وترصيعها بأي خامة تحبينها من الذهب والماس والأحجار الكريمة الملونة الساحرة.


اقراط على شكل حلقات دائرية:

 

أتذكرين حلق الطوق الدائري؟ لقد عاد مرة أخرى وبقوة، الاشكال والألوان والأحجام، وبتصاميم تعيد استكشافه وإحياءه مرة أخرى بشكل يناسب العصر. سيظهر القرط الطوق في معظم مجموعات المجوهرات من العلامات المختلفة العام القادم.

 

 


الألوان الواضحة القوية:

 

الاقراط الضخمة الملونة بألوان صارخة ميّزت موضة 2021 .  إنها مستوحاة من تمرد الفتيات الغجريات اللاتي يهوين لفت الأنظار،  وحتى  العلامات الكلاسيكية تبنت هذا الاتجاه. 

 


أقراط الشلال:

 

نحن على مشارف عام من الابتكار والتجارب في عالم المجوهرات، سيلجأ الصائغون إلى اشكال لافتة تتدلى من أذنيك على شكل شلالات من الماس أو الأحجار الكريمة أو الذهب الخالص أو الكريستال بألوان متعددة ومختلفة. 

 

أضف تعليقا