هذه هي أسعار فساتين سيرين عبد النور في برنامج "انت مين" على ام بي سي

تطل علينا سيرين عبد النور باطلالات متنوعة في برنامج "انت مين" على شاشة ام بي سي، حيث تشكّل في فساتينها بشكل كبير وتختار الاطلالات المثيرة والجذابة الخاصة بعلامات عديدة. لذا تعرفي الى أبرز أسعار وماركات الفساتين التي ترتدينها. 

علامة روسية جديدة مثيرة للجدل 


أطلت سيرين بأكثر من اطلالة لاحدى العلامات الروسية غير المعروفة في بلادنا العربية، لكنها تتميز بفساتينها البراقة والمميزة التي تنحت الجسم بشكل مثالي. هذه العلامة هي Sol Angelann التي يمكن أن تكتشفي تصاميمها عبر موقعها الالكتروني. ومن أكثر التصاميم التي لفتتنا هي الفستان الأخضر الطويل المكشوف عند صدره والمزين بحبيبات من شواروفسكي . يبلغ ثمن هذا الفستان 3800 دولار أميركي. 

فستان مميز من Alaia 


أما الاطلالة الأخرى التي لفتتنا فكانت من خلال فستان من توقيع Maison Alaia باللون الأسود بقصة A عند خصره ومزين بحزام عند الوسط، وتأتي تنورة هذا الفستان بثنيات متعددة عاكسةً موضة الـ Pleats  يتوافر هذا الفستان لدى بوتيك الدار، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أمثال www.matchesfashion.com . ويبلغ ثمنه، 2495 يورو. 

تصميم من زهير مراد


وطبعاً، لا يمكن أن تطل سيرين في هذا البرنامج دون أن تتألق بابداعات المصممين اللبنانيين على رأسهم زهير مراد التي اختارت من عنده فستان قصير مصنوع من الجلد الفاخر ويأتي بقصة Geometric أي هندسية جميلة. 

 

تابعي معنا أبرز هذه الاطلالات، وشاركينا رأيك بأسلوبها، وما اذا كنت أحببتها أم لا. 

اقرئي أيضاً: 

إطلالات سيرين عبد النور في "إنت مين" عنوان للشياكة والرقي

صور إطلالات سيرين عبد النور ببرنامج "إنت مين"

منزل سيرين عبد النور مستوحى من الطراز المغربي مع لمسة لبنانية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات