منزل سيرين عبد النور مستوحى من الطراز المغربي مع لمسة لبنانية

سيرين عبد النور مغنية وممثلة لبنانية اشتهرت بسحرها وجمالها، تملك عدد من الأغنيات والكليبات خلال مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية.

تعتبر الحوائط المصممة من الخشب في منزل سيرين الذي يقع في منطقة ساحل علما شرق بيروت من أبرز وأجمل ديكورات الحوائط التى تواكب صيحات الديكور لهذا العام 2019 حيث أننا رأينا منها العديد من التصميمات والأشكال الراقية التى تتماشى مع الديكورات الحديثة او  الكلاسيك.
 والجدير بالذكر أن الديكورات التي تحتوى على حوائط خشبية تضيف لمسة عصرية أنيقة على الديكور الداخلي للمنزل حيث يمكن استخدامها في غرف المعيشة أو الحمامات المودرن وغرف النوم .

 

غرفة الجلوس في منزل سيرين عبد النور


لا تعتبر سيرين من النجمات اللواتي يبعدن حياتهن الشخصية عن الجمهور، فقد سبق وأن انتشرت بعض الصور لمنزلها في العام 2013 خلال برنامج "أنا والعسل" الذي أظهر غرفة الجلوس باللون البيج والتي صممت بطريقة مريحة للإسترخاء، مع غرفة طعام باللون الخشبي وكراس أتبعتها سيرين للون غرفة الجلوس. وخصصت زاوية خشبية خاصة وضعت عليها كل الجوائز التي حصدتها سيرين منذ بداية مشوارها ولغاية اليوم.
كما تظهر غرفة أخرى باللون البنفسجي ويبدو أنها الأكثر استخداماً من قبل سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة مع طفليهما تاليا وكريستيانو، حيث نلاحظ أن هناك صوراً وفيديوهات كثيرة نشرها الثنائي من هذه الغرفة خلال تخصيص سيرين وقتاً للعب مع طفلها كريستيانو أو ابنتها تاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 


 مطبخ سيرين عبد النور


ولأن سيرين معروف عنها حبها لطهي الطعام ومشاركة جمهورها عبر "أنستقرام" بفيديوهات خلال تحضيرها الحلوى أو الطعام، فقد دمجت سيرين الخشب البني مع اللون الأبيض لاضافة لمسات سحرية عليه. ويظهر أن مطبخ النجمة عملي إلى درجة بعيدة عن البهرجة ووضع كل جهاز في مكانه للاستخدام فقط وليس بغاية العرض.
 

فيديو تحضير سيرين لقالب الكيك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

غاز الفرن الذي اختارته سيرين كان باللون الأسود، أما البراد فقد اختارته بطبقتين باللون الفضي، ما جعلها تكسر حدية اللون البني الذي استخدمته.

 

غرفة نوم سيرين عبد النور


في إحدى مقابلاتها التلفزيونية لفتت سيرين عبد النور إلى أنها معجبة بالديكور المغربي وهي تحب هذا البلد، لذا، طلبت من مصمم ديكور منزلها أن يدخل الديكور المغربي في ديكور منزلها، فجهز لها غرفة نوم مستوحاة من الديكور المغربي مع لمسة لبنانية وهي تصفها بأنها غرفة من غرف نوم قصر "حريم السلطان".
تمتلك النجمة 5 خزائن تضع فيها كل ملابسها وأكسسواراتها، وصرحت وقتها أنها "تفضل أن يهديها أصدقائها الكثير من القلادات لأنها الأقرب إلى قلبها حتى لو امتلكت منها الكثير.

 

 

 

أضف تعليقا