إطلالات سيرين عبد النور في "إنت مين" عنوان للشياكة والرقي

عدا عن أن فكرة برنامج "إنت مين" الذي يعرض عبر شاشة "أم بي سي" راهناً ممتعة ومبتكرة ومتابعته ممتعة، فإن المتعة الأكبر تنبع من متابعة لوكات الممثلة والمغنية الجميلة سيرين عبد النور في كل حلقة من البرنامج. فكونها إحدى أعضاء لجنة التحكيم، تطل علينا هذه الديفا كل أسبوع بلوك يتغلب على الذي سبقه من ناحية الشياكة والستايل والفخامة وحتى اختياراتها الرائعة للقصات والخامات والألوان.

 

سيرين عبد النور مبهرة في دولتشي آند غابانا

 

اختيارات سيرين جاءت متنوعة للغاية في البرنامج، فتارة نراها بإطلالة مفعمة بالرومانسية والأنوثة والغموض والسحر بفستان أسود مع تفاصيل من الورود من دولتشي أن غابانا، وتارة نراها بفستان أثيري بنقوش النمر مع كشاكش غاية بالعصرية والسحر من العلامة ذاتها. ففي أكثر من مرة اختارت عبد النور لوكاتها من الدار ذاتها ويبدو أن الأمر ليس محض صدفة.  بالمقابل، لم تبتعد سيرين عن الإبهار والفخامة بتصميم من زهير مراد قصير باللون الأحمر مع تفاصيل من الدانتيل  والشك اللامع وأكتاف منتفخة.

 

تجديد وتنويع


كذلك، لجأت سيرين الى علامة Maison Angelann  لتختار اللمعان والبريق مع فستانين ناعمين بسيطين، أحدهما ماكسي مع ياقة عالي يكسوه اللمعان وآخر أكثر بريقاً ولكنه قصير. ففي كل لوك، تمكنت سيرين من أن تخطف أنفاسنا مع حفاظها على عنصري التويع والتجديد مع كل إطلالة. واللافت أنها أكملت كل لوك بالمكياج والتسريحات اللافتة أيضاً بطريقة تعزز من شياكتها أيضاً. استوقفنا أيضاً اختياراتها الشيك للأكسسوارات الساحرة وخصوصاً الحلي اللافت من دولتشي آند غابانا باللون الذهبي. 
القي نظرة على إطلالات سيرين عبد النور واختاري أجملها! 

 

اقرئي أيضاً: إطلالات سيرين عبد النور وأنابيلا هلال في برنامج "انت مين"

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات