أجمل فساتين شانيل هوت كوتور ربيع وصيف 2021

  • لا يمكن أن يمر أسبوع باريس من دون مشاهدة إبداعات الدور العريقة مثل شانيل والتي قدمت 32 لوك ضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2021، المجموعة التي تبرهن على أن الدور الكبيرة تتمسك عبر السنين بإرثها الفخم حافظت من خلالها المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد على الأسلوب الراقي والمحتشم، الفساتين طويلة الأكمام سجلت حضور لا يمكن تجاهله، أيضًا الفساتين ذات الألوان الزاهية والفساتين الورديه مع سترات البوليرو المكشكشه بالكامل.

     

    اقرئي أيضا : فساتين راقية هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

     


    الفساتين المنفوشة نجمة مجموعة شانيل

     

    تهادت عارضات شانيل بأجمل فساتين السهرة المنفوشة أبرزها الفستان الوردي البودر المزدان بالورود الصغيرة والمصمم بحمالات رفيعة والذي نسق مع حذاء ماري جين الأبيض.


    أعجبتنا أيضًا الفساتين التول المزوده بصديري مطرز من نفس اللون وأكمل اللوك بسلسال حول الخصر والورود الكبيرة على الرأس. 


     

     

    فساتين تويد فخمة هوت كوتور ربيع 2021

     

    لم تستغني فيرجيني فيارد عن التويد في مجموعة كوتور 2021 ووظفته في خدمة تصاميمها الراقية، تألفت معظم الموديلات من قطعتين وجاءت بقصات مستقيمة وأطوال قصيرة تكشف الركبة.


    وبخلاف الطابع الكلاسيكي الذي سيطر على الفساتين التويد ظهرت إحدى العارضات بموديل مكون من طبقتين ومميز بأكمامه المنفوخة المنسدله عن الكتفين.

     

     

    فساتين طبقات هوت كوتور بتوقيع شانيل

     

    طغت موضة الفساتين الطبقات على عرض شانيل، أحببنا الفستان الدانتيل الذي مزج بين درجات السيمون والوردي والفستان الأسود ذي الأكمام الطويلة والمصمم بتوب مغلف بتطريزات الورود الباستيلية الصغيرة وتنورة شيفون طبقات.

     

     

     

    فساتين مزينة بالكشاكش من عرض شانيل

     

    كانت مجموعة شانيل هوت كوتور 2021 مفعمة بالتفاصيل الأنثوية ومنها الكشاكش التي زينت بعض الفساتين، تألقت إحدى العارضات بإطلالة تميزت بالتنورة المغلفة بالكشكش الملون والتي نُسقت مع توب أبيض بنصف أكمام، كما أعجبنا الفستان الوردي البودر المصمم بأكمام وأكتاف مكشكشه وتنورة مزينة من أسفل الركبه بنفس الستايل.

     

     

    أضف تعليقا