فساتين راقية هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

قدمت مجموعات الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2021 عدد كبير من الفساتين الفاخرة التي خطفت أنظارنا خلال اليوم الأول والثاني من أسبوع باريس للموضة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات وأبرز الصيحات لتكوني على إطلاع بكل جديد في عالم صناعة الخياطة الراقية.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة ربيع 2021

 


الفساتين المعدنية الأبرز في مجموعات هوت كوتور 2021

 

ارتكزت الكثير من فساتين الهوت كوتور على الخامات والتطريزات المعدنية، قدمت ماركة أزارو Azzaro فستان أسود مغلف بالتطريز الفضي تميز بقصته المحتشمه وأكمامه الطويلة، فيما كشفت ماركة Schiaparelli عن فستان بياقة عالية وقصة محدده للقامة مغطي بالكامل بالترتر الذهبي، كما أحببنا الفستان القصير المحبوك بالترتر الفضي الذي ظهرت به عارضة Julie de Libran. 

 

 

 

فساتين مشقوقة من الأمام بتوقيع أسماء بارزة

 

بمتابعة أسبوع باريس للموضة في اليوم الأول والثاني لاحظنا هيمنة فساتين الكوتور المشقوقه من الأمام، برع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward في تقديم مجموعة مميزة اتسمت باللمسه العصرية والألوان الصريحة وقد أعجبنا الفستان البرتقالي المائل للسيمون ذي القصة الـ Wrap والمزين بشق طويل وغطاء للرأس مطرز من نفس لون الفستان.


لفتنا أيضًا الفستان البيج الناعم المزدان بحزام الكورسيه من توقيع ماركة Iris van Herpen.

 

 

 

فساتين مزدانة بالريش والكشكش موضة ربيع 2021

 

تميزت فساتين كوتور ربيع 2021 بالتفاصيل الأنثوية واللافته لذلك سيطرت موضة الريش والكشاكش على بعض الموديلات ذات الستايل الدراماتيكي غير التقليدي، ظهرت إحدى عارضات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان مغطى بالريش الأبيض والملون وفي نفس المجموعة أعجبنا الفستان الأحمر ذي الكشاكش الصغيرة.


اختارت ماركة اخرى تقديم ستايلات أكثر نعومة وبساطة فتهادت عارضات أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi بفساتين لايلك مستقيمة القصة مزينة بالريش حول منطقة الصدر والخصر، فيما زين الريش أكتاف وحواف الفستان الأبيض المنفوش من توقيع زياد نكد Ziad Nakad.

 

 

فساتين بقصات إنسيابيه ناعمة نجمة كوتور 2021

 

برعت بعض الدور في تقديم تشكيلة من فساتين الكوتور ذي القصات الإنسيابية الناعمة، ضمت مجموعة دار ديور Dior فساتين مطرزه بالطول عالية الخصر مع تنورة منسدلة في نعومة على القامة تبرز طولها.


عشاق الفخامة والكلاسيكيه سيعجبهن الفستان الأسود المزود بكاب طويل يصل إلى الأرض والمطرز على أحد الكتفين بالشك الذهبي من توقيع أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة