مجموعة شانيل كروز 2020-2021

  • لم تمنع ظاهرة كوفيد 19 دور الأزياء العالمية من تقديم مجموعاتها الجديدة الكروز لهذا الموسم، بل على العكس الكثير من الدور اتجهت نحو العالم الافتراضي لعرض تصاميمها، وعلى رأسهم دار شانيل التي قدمت مجموعة كروز 2020 – 2021. وفي هذا الصدد صرحت فيرجيني فيارد المدير الإبداعية للدار"في البداية كان من المفترض أن يقام العرض في كابري، لكن لم يتم الأمر في النهاية بسبب الإغلاق. ولذلك كان علينا التكيف مع هذه الظروف وقررنا استخدام الأقمشة التي كانت لدينا بالفعل، كما أصبحت المجموعة متمحورة حول رحلة البحر الأبيض المتوسّط...فقد كان إلهامنا الجزر ورائحة الأوكالبتوس والدرجات الوردية لنبات الجهنمية".

    إلى أجواء الريفييرا الإيطالية والفرنسية بالقرب من شاطئ المتوسّط، أخذتنا المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد معها في رحلة إلى النجمات من حقبة الستينيات وأعادت إلى الواجهة الصيحات التي كانت تعتمدها النجمات أو الممثّلات آنذاك.
    التنانير الطويلة تحوّلت مع شانيل إلى فساتين من دون حمالات يمكن أن ترتديها ليوم الشاطئ كما والسترات من الشيفون الأسود التي يمكن أن تنسّقيها أو ترتديها فوق ثوب السباحة المطرّز الذي نرى أن الجميع يعتمده الآن لإطلالة النهار تحت أشعّة الشمس مع شورتات الدنيم أو البلوزة القصيرة المطرّزة. وطبعاً عندما تكون شانيل يكون التويد والتايورات: فأنت ستضيفين إلى خزانتك الكروب-توب مع السروال ذو الخصر العالي مع التقليمات السوداء وحزام شانيل المرصّع على منطقة الخصر.
    البذلات الجلدية بلون زهرة الجهنمية الوردي التي تتماشى مع حركة جسمك لشعور بالخفّة لم يسبق لك أن اختبرته من قبل.
    هذا وكان لأكسسوارات شانيل حصّة كبيرة في تشكيلة كروز 2020-2021 من تصاميم الحقائب الأيقونية التي يمكن أن تحمليها ببساطة وأكثر تحرّراً والنظارات الشمسية والأساور العريضة المرصّعة في معصم العارضات والتي ستكون عمّا قريب القطعة الأحبّ إلى قلبك للوك الصيف القادم.


    اقرئي أيضاً:

    موديلات عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

    فساتين سهرة باللون الأسود موضة صيف 2020 بحسب الجسم

    استوحي طرق ارتداء الجلابيات والقفاطين من الفاشينسيتا العربيات

    أضف تعليقا