ألوان الباستيل تزيّن عرض مجموعة شانيل لربيع 2021

كشفت دار شانيل  عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع الموضة الفرنسية الجاهزة مع جمهور بخلاف معظم الدور التي ارتأت إقامة عرض معلّب أو في الهواء الطلق.

ضمت المجموعة نحو سبعين زياً وسيطرت ألوان الأبيض والأسود والزهري على العرض، ورأينا القطع الأيقونية التي اشتهرت بها الدار في المجموعة، ومنها تاييرات التويد من عاجية ووردية أو باللونين الأسود والأبيض معاً. كما لفتتنا الأحذية المسطحة المريحة التي نسقتها الدار حتى مع الفساتين الحريرية المطبعة بأحرف الدار، والتاييرات الأنيقة القصيرة وقدمت حذاء العالي بالكعب المريح الذي لا يتجاوز ستة سنتمترات. وصمّمت الدار حقائب الميكرو المتعددة السلاسل ونسقتها مع المجموعة الجديدة العصرية، إضافة الى الإكسسوارات والمجوهرات المستوحاة من زهرة الكاميليا ومن اللؤلؤ االذي اشتهرت به مدموازيل شانيل. 

 

مجموعة شانيل ربيع وصيف 2021


إنها موجة من الفليو بإيقاع التسعينات سيطرت على العرض الحيوي بموسيقاه الصاخبة، وخصوصاً منها الزهري الفاقع، وقد أحببنا التي شيرتات المطبعة الصارخة بألوانها والتي تتضمن شعار الدار أو نقش الرقم خمسة الذي كانت الراحلة غابرييل شانيل تتفاءل به، وحمل اسم عطرها الأيقوني شانيل رقم 5. 
وقد تزينت العارضات بأكسسوارات على الرأس مصنوعة من اللؤلؤ والذهب على قاعدة منمقة ومطعمة بترصيع من اللؤلؤ،  أو بأكسسوارات من التول والشباك الأسود من وحي الاربعينات لتغدو سيدة شانيل أميرة للموسم المقبل. 

 

مجموعة شانيل ربيع وصيف 2021

وفي ختام العرض لاحظنا أن الدار رغبت عبر موجة الألوان الوردية التي تدرجت من الباستيل الى الفليو أن توصل رسالة من التفاؤل بالغد وبأن ما نمر به سيزول حتماً. 
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة