أجمل حقائب يد نسائية ملونة موضة ربيع 2021 

أنه فصل الربيع يعود قريبًا لتضج الخزانات بالألوان الزاهية، هذا العام تنافس المصممون على إدراج تشكيلة مميزة من الحقائب التي سيطرت عليها النغمات الصارخة والنيون وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2021.

 

اقرئي أيضا : موديلات حقائب صغيرة ماركات موضة شتاء 2021

 

حقائب كتف ملونة موضة ربيع 2021

 

تميزت حقائب الكتف لربيع 2021 بالتصميم الهندسي والحجم العملي رغم صغر حجم الكثير من التصاميم، قدمت ماركة تودز Tod’s حقيبة فوشيا مزوده بحزام متوسط الطول وقفل فضي على شكل الحرف الأيقوني للماركة، فيما قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة صفراء مزوده باكسسوارات على شكل حقائب ميكرو متدليه من الجانبين.

 


 

 

حقائب يد بألوان زاهية موضة 2021

 

تنوعت أشكال وألوان الحقائب الـ Tote التي كشف عنها المصممون ضمن مجموعات 2021 وسيطرت درجات البرتقالي والسيمون الفاتح حيث تألقت عارضات برادا Prada و سلفاتوري فيراغامو  Salvatore Ferragamo بقطع فخمة يناسب شكلها الهندسي اللوكات الرسمية، أحببنا أيضًا حقائب الـ Shopper بدرجات الأخضر الليموني من توقيع تودز Tod’s وفالنتينو Valentino ونرشحها لإطلالات الرحلات والعطلات.

 

 

 

حقائب باوتش صيفية ملونة آخر موضة

 

استحوذت حقائب الباوتش على إهتمام المصممون وكانت نجمة العام الماضي وها هى تثبت حضورها من جديد، كشفت ماركة ميو ميو Miu Miu عن تصميم أصفر مبطن مزود بقفل ذهبي وتألقت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقيبة كورشيه باللون الأخضر الليموني تناسب لوكات النهار والشاطئ. 

 

 


حقائب كلاتش ملونة موضة الموسم

 

تبقى الحقائب الكلاتش الملونة الاكسسوار الفخم الذي يزين اطلالاتنا النهارية في الربيع، استعيني بالحجم العملي الذي قدمته ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حيث ظهرت إحدى العارضات بحقيبة خضراء مستطيلة الشكل تتسع لأغراض كثيرة وبتصميم أصغر تألقت عارضة ماركة فيرساتشي Versace.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات