مي عمر في مسلسل لؤلؤ: حقائب وأكسسوارات بعشرات آلاف الدولار!

  • بدأ مسلسل "لؤلؤ" بالعرض في نهاية العام المنصرم وهو من بطولة الممثلة المصرية مي عمر، التي أذهلتنا خلال حلقات المسلسل بإطلالاتها المفعمة بالترف والبذخ من علامات فاخرة مثل فالانتينو وشانيل وسان لوران وغيرها. ولكن ما استوقفنا في لوكاتها هو اختيارها في أغلب الأوقات للقطع التي تحمل لوغوهات العلامات، وكأن المخرج يتقصد إظهار الماركات باهظة الثمن التي تطل بها عمر. حتى تشيرتاتها البيضاء التي ارتدتها في الكثير من لقطات المسلسل، حملت أسماء العلامات من سيلين الى سان لوران وغيرها. أما حقائبها، فهي بأسعار مرتفعة للغاية تصل الى آلاف الدولارات.

     

    علامة فالنتينو تهدي مي عمر حقيبة بآلاف اليوروهات!

     

     

    حزام VLOGO   وسعره 580 دولار 

     

    بداية مع حزام مي من فالنتينو  الذي نسقته مع أكثر من لوك وهو حزام VLOGO الذي يمكن ارتدائها على الميلين، بني من ناحية وأسود من ناخية أخرى وهو قادر على قلب موازين أي إطلالة وقد زين بحرف V بالذهبي ويصل سعره الى 580 دولار أميركي. ويبدو أن اختيار الممثلة الشابة لقطع من الدار دفع بالماركة الى إهدائها شنطة VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION ATELIER TOTE BAG بسعر 2500 يورو، والتي نشرت صورتها مي عمر مع تعليق تشكرت من خلالها علامة فالانتينو وأعربت عن حبها للحقيبة التي تحمل شكل بتلات الورود باللون الأسود. 

     

    حقيبة  VALENTINO GARAVANI 03 ROSE EDITION ATELIER TOTE وسعرها 2500 يورو

     

    حقيبة مي عمر من شانيل بأكثر من 6000 دولار!

     

     

    شنطة شانيل Classic Flap Bag باللون الأبيض البيج بسعر 6800 دولار

     

     

     

    اقرئي أيضاً: 

    اطلالات مي عمر من مسلسل لؤلؤ

     

    حقيبة سان لوران Kate textured-leather shoulder bag  بسعر 1990 دولار

     

    أما حقيبة سان لوران Kate textured-leather shoulder bag ذات الستايل الكلاسيكي باللون الأسود والتي تحمل لوغو العلامة والتي أطلت بها الممثلة في المسلسل فهي بسعر 1990 دولار. من الحقائب المترفة للغاية التي رأيناها على مي خلال المسلسل فهي شنطة شانيل Classic Flap Bag باللون الأبيض البيج بسعر 6800 دولار. وحقيبة أخرى لفتتنا  على عمر فهي شنطة DG Girls Mini leather shoulder bag من دولتشي آند غابانا بسعر 525 يورو المصنوعة في إيطاليا والتي زينت بلوغو العلامة للمسة شياكة عصرية. 
    يبدو أن مي عمر تخبئ لنا المزيد من اللوكات المترفة والعصرية ذات بطاقات الأسعار العالية، فلننتظر باقي حلقات المسلسل لنرى كيف ستتطل علينا!

     

     

     

     

     

    DG Girls Mini leather shoulder bag من دولتشي آند غابانا بسعر 525 يورو

    أضف تعليقا