موديلات حقائب ملونة.. موضة ربيع 2018

اختاري الحقيبة باللون المفضل لكِ في موسم الربيع؛ حيث أن كل ألوان الحقائب التي تحبينها أصبحت متوفرة في المتاجر، بعد أن قدمها المصممون بموديلات أنيقة ومتنوعة.

ومن الألوان الرائجة للحقائب والتي يمكنك اعتمادها هذا الموسم، اللون الأحمر، والذي يتناسب مع مختلف ألوان الأزياء، مثل: الأسود، الأزرق، الأبيض، والرمادي؛ ليمنح إطلالتك لمسة حيوية في النهار، مثل حقائب كلوي Chloe، وألكسندر وانغ Alexander Wang.

كما أن اللون الأصفر هو الأبرز لهذا الربيع؛ فظهرت به عدة موديلات، وخاصةً الحقائب الكبيرة، مثل حقائب Mansur Gavriel، مارني Manri، ومارك جاكوبس Marc Jacobs، حيث تتناسب مع الرحلات والعطلات الصيفية.

اقرئي أيضًا : حقائب وشنط سهرة موضة خريف 2018 من أسابيع الموضة

وإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، نرشح لكِ اقتناء حقائب باللون الوردي، مثل حقيبة جورجيو أرماني Giorgio Armani، حقيبة بيج، مثل التصميم الكبير من لويس فيتون Louis Vuitton، أو حقيبة باللون الرمادي الفاتح، مثل التصميم العصري من كوتش Coach.

ومن الألوان الحيوية أيضًا الرائجة هذا الموسم، الحقائب باللون الأخضر الزاهي، أو الأخضر الفاتح، مثل: حقائب كريستيان سيريانو Christian Siriano، وحقيبة الشراشيب الكبيرة من بالنسياغا Balenciaga، وكذلك اللون البرتقالي، مثل حقيبة هيرمس Hermès.

ويعتبر اللون الأزرق من الألوان التي تحبها النساء في الحقائب؛ حيث تجمع بين الرقي والجاذبية، مثل: حقيبة ديور Dior، وحقيبة شانيل Chanel.

اقرئي أيضًا : حقائب مرحة وغير تقليديّة لموسم الربيع

أما اللون الأرجواني بدرجاته؛ فهو من أبرز الألوان التي عادت هذا الموسم، وأحببنا الحقائب المتوسطة بهذا اللون، مثل: حقيبة آنا سوي Anna Sui، وحقيبة فالنتينو Valentino البرّاقة.

 

 

أضف تعليقا