موديلات حقائب صغيرة ماركات موضة شتاء 2021

  • لا تزال موضة الحقائب الصغيرة محتفظة بمكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة حيث سيطرت بشكل كبير على مجموعات شتاء 2021 وبرع المصممون في إبتكار تصاميم غير إعتيادية بعضها لا يصلح لإطلالة عملية ولكنه كفيل بمواكبة أحدث صرعات الموضة الرائجة في العام الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات حقائب يد هندسية

     

     

    حقائب الرقبة موضة شتاء 2021

     

    اتسمت بعض الصيحات بالغرابة حيث فضلت بعض الماركات العنصر الإبداعي على عملية بعض الحقائب لذلك برزت موضة حقائب الرقبة الصغيرة التي ارتدتها العارضات عوضًا عن القلادات والسلاسل، زينت عارضة برادا Prada إطلالتها بتصميم وردي مزود برباط أسود طويل، فيما ظهرت عارضة توم فورد Tom Ford بحقيبة سوداء على شكل غطاء الهاتف المحمول. 

     

     

    حقائب الكتف الصغير نجمة الموسم

     

    ركز المصممون على حقائب الكتف الصغيرة وأبدعوا في تزيينها بتفاصيل زادتها فخامة، السلسال الذهبي زين قطع رائعة ظهرت بها عارضات شانيل Chanel وفندي Fendi ولانفان Lanvin، تلك الأخيرة تميزت بلونها الأبيض وشكلها الهندسي والرسومات والشعارات الناعمة التي زينتها.


    اذا كنتِ في حاجة إلى اكسسوار مميز يزين إطلالتك على مدار اليوم ننصحك بحقائب الكتف المزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، اختاري بين الحقيبة الحمراء من كلوي Chloé والحقيبة الزرقاء الفاتحة من مجموعة لونشان Longchamp.

     

     

     

    حقائب اليد الصغيرة موضة 2021

     

    عشاق اللوكات الأنيقة والفخمة ننصحهن بالحقائب المزوده بيد صغيرة كما في مجموعة فيرساتشي Versace التي كشفت عن موديلات بألوان زاهية وصارخة مزدانة بالحرف الأيقوني للدار.


    حقيبة مارك جاكوبز Marc Jacobs المصممة بجلد التمساح ستؤمن لكِ إطلالة كلاسيكية راقية على مدار اليوم.

     

     

    أضف تعليقا