4 صيحات وحيل على القصيرات اتباعها هذا الشتاء

تأتي صيحات شتاء 2021 في صالح قصيرات القامة، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابات أشهر المؤثرات والفاشينيستا واتبعي نصائحنا لتنسيقها لإطلالة على الموضة تزيد من طولك.

 

اقرئي أيضا : 5 حيل موضة للقصيرات تبرز طول القامة من وحي الفاشينيستا

 

 

1- اطلالة موحدة اللون تزيد من طولك

 

من المعروف أن الإطلالات موحدة اللون من الحيل المتبعة لإطالة القامة وقد برزت هذا الشتاء لا سيما الأطقم والبدلات الصوف الواسعة، اعتمدي إطلالة كاملة باللون الرمادي الفاتح، اختاري كنزه صوف قصيرة ونسقيها مع بنطال قماش عالي الخصر وكارديغان يصل طوله إلى الركبه وانتعلي سنيكرز أبيض واحملي حقيبة Tote رمادية داكنة.


يبدو أن الأبيض هو ملك الموضة هذا الشتاء لا تتردي في تنسيق قميص أبيض مع بنطال flared من اللون عينه وتممي أناقتك بمعطف رمادي قصير وحذاء نيود مدبب وحقيبة كتف صغيرة. 

 


 


 

 

2- البناطيل الـ flared تبرز طول الساقين

 

تعود البناطيل الشارلستون إلى الواجهة من جديد، الصيحة التي برزت في السبعينات تعتبر من أبرز الحيل التي تتبعها مؤثرات الموضة ليبدون بقامة أطول مما هن عليه تحديدًا لإبراز طول الساقين خاصة أنهن يحرصن على إختيار الموديلات عالية الخصر، جربي إرتداء بنطال جينز بهذه القصة مع كنزه رماديه خفيفة عاليه الرقبة وزيني الرقبة بالسلاسل الذهبية.


لمزيد من الدفء نسقي نفس البنطال مع كنزه سوداء ومعطف أسود وزيني الخصر بحزام أسود رفيع وانتعلي بوت أسود.

 

 

 

3- التنانير مستقيمة القصة موضة 2021

 

سادت موضة التنانير مستقيمة القصة التي تغطي الركبة والمصممة بشق أمامي، تساعد هذه الصيحة في إطالة الجسم، تساعد الألوان الترابية في الظهور بقامة ممشوقة لذا جربي تنسيق التنورة الجملي مع بوت جملي بدرجة أفتح وكنزه بيضاء وبليزر من نفس لون البوت.


امزجي بين اللونين الأبيض والجملي لتحصلي على إطلالة على الموضة، ارتدي تنورة بيضاء مع كنزه باللون الجملي الداكن ومعطف يصل طوله إلى حافة التنورة.

 

 

 

4- الكنزات الـ V Neck آخر موضة

 

يمكنك إتباع حيلتان في وقت واحد لتضاعفي التأثير في إبراز طول القامة بتنسيق كنزه بقبة V Neck مع بنطال عالي الخصر من نفس لونها، طبقي موضة الأطقم الصوف الواسعة موحدة اللون شرط إختيار التوب بياقة V Neck.


خلال النهار اعتمدي الكنزات الـ V Neck الواسعة التي ينتهي طولها عند أو الفخذين ونسقيها مع بنطال أسود Skinny وبوت نيود طويل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة