بناطيل عالية الخصر للقصيرات من مجموعات ريزورت 2021

  • تحتاج اطلالات العطلات إلى الأزياء الفضفاضة ومع إنتشار موضة البناطيل الواسعة عالية الخصر حتمًا ستجدين القطع المناسبة لا سيما بعد كشف دور الأزياء العالمية عن مجموعاتهم الجديدة من أزياء العطلات ريزورت 2021 والتي احتوت على عشرات الموديلات وأفكار لتنسيقها بطرق مبتكرة وعصرية.


    اقرئي ايضا : بناطيل عالية الخصر للقصيرات من مجموعات ما قبل خريف 2020

     

    بناطيل جينز عالية الخصر موضة 2021

     

    تنوعت موديلات البناطيل الجينز وهيمنت قصة الـ Mom jeans على مجموعات ريزورت 2020 والتي تتميز بالخصر العالي والأرجل الواسعة، لفتنا البنطال المزود بحزام جينز عريض من ماركة MSGM والذي نُسق مع سويت شيرت ملون مطوي بداخله، كما أعجبتنا البناطيل مستقيمة القصة من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والتي ارتدتها العارضة مع سترة مطبعة بأكمام منفوخة.


    بناطيل مخططة من مجموعات ريزورت 2021

     

    لم تغب صيحة البناطيل المخططة بالطول عن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021، صادفناها لدى كريستيان ديور Christian Dior ونسقت مع قميص أبيض من دون أكمام وتوب حمالات من نفس طبعة البنطال، كما أحببنا تنسيق البنطال البني المخطط بالأسود من راغ آند بون Rag & Bone مع السترة الجلد السوداء.

     

    بناطيل واسعة الصيحة الأبرز في 2021

     

    حظيت البناطيل الواسعة بحضور كبير ضمن مجموعات ريزورت 2020، نسقت ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini البنطال الأبيض مع قميص جينز وبليزر أسود قصير، كما أعجبنا التنسيق الجرئ لدى فالنتينو Valentino حيث تألقت العارضة ببنطال فوشيا مع توب أحمر أشبه بقصة البونشو.

     

    بناطيل قصيرة نجمة مجموعات 2021

     

    لم تقتصر موديلات 2021 على البناطيل الطويلة التي تغطي معظم القدم حيث ركز بعض المصممون على البناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل كما في الموديل المطبع الذي جلبناه لكِ من مجموعة Vivetta، فيما قدمت ماركات أخرى بناطيل طويلة ولكن مزينة على الجانبين بشق طويل مثل القطعة التي تحمل توقيع ماكس مارا Max Mara.

    أضف تعليقا