بناطيل عالية الخصر للقصيرات موضة خريف 2020

مجددًا سجلت البناطيل عالية الخصر حضور مميز ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة حيث قدمت أشهر الماركات تصميمات رائعة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 تنوعت بين الألوان السادة والموديلات المطبعة وحتى اللامعة التي تناسب المساء.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث التصاميم لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم القادم.


اقرئي أيضا : بناطيل عالية الخصر للقصيرات من مجموعات ريزورت 2021

 

 

بناطيل مطبعة بالخصر العالي موضة 2020

 

جربي إعتماد موضة البناطيل المطبعة لتحصلي على لوك فريد، فقط اختاري الموديلات المزينة بطبعات ناعمة كما في التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وزيمرمان Zimmermann، كما نرشح لكِ البناطيل المخططة بشكل رأسي من مجموعة إيترو Etro، نسقيها مع بوت من نفس لونها لتبرز طول قامتك.

 

 

 

بناطيل سهرة عالية الخصر موضة الموسم

 

حرصت كبريات دور الأزياء على تقديم بناطيل بقصات وخامات تجعل منها قطع رائعة للسهرة، خطف أنظارنا البنطال الأوكسديه المزود بحزام من نفس لونه وخامته من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia، كما أحببنا موضة البناطيل المخمل التي تعود بقوة الموسم القادم، شاهدي أجمل الموديلات بتوقيع ماكس مارا Max Mara وبادجلي ميشكا Badgley Mischka والتي تميزت بالقصات الواسعة التي تناسب جميع أشكال الجسم حتى الممتلئات.

 

 

 

بناطيل واسعة آخر موضة لإطلالات المكتب

 

في المكتب أنتِ بحاجة إلى الأزياء الفضفاضة والمريحة سهلة التنسيق وليس هناك أنسب من البناطيل واسعة الأرجل، أحببنا البناطيل البيج والجملي الفاتحة من مجموعة كلوي Chloé والبناطيل البيضاء من توقيع نعيم خان Naeem Khan وإيزابيل مارانت Isabel Marant، جربي تنسيقها مع القميص الأبيض وبليزر أسود.

 

 

 

بناطيل ملونة لإطلالة مميزة في الخريف

 

اكسري المألوف واعتمدي البناطيل ذي الألوان الصارخة في الخريف، شاهدي البنطال الفوشيا مستقيم القصة من تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والبنطال الأزرق الملكي الذي تألقت به عارضة زمرمان Zimmermann.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة