توقعات برج الثور لشهر فبراير 2021

توقعات برج الثور لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الثور في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:

 

توقعات برج الثور لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

 

توقعات برج الثور مهنياً

يُعدّ هذا الشهر شهر تطوير الذات على الصعيدين العاطفي والمهني. تسعى جاهداً أيها الثور، لتسليط الضوء عليك بشكل لافت. تسعى الى انشاء مشروع ما لطالما أخذ وقتاً كبيراً، وتلمس بوادر إيجابية في تحقيقه. لكن، يحذّرك الفلك من اتخاذ قرارات متسرّعة قد تؤثّر سلباً على نجاحك.
تلاقي الدعم من أحد المقرّبين لإتمام مشروع ما، سواء دعماً مالياً او إعلانياً. ستحصد النجاح وتلاقي التميّز بالرغم من مخاوف البعض ممن حولك.
كن على حذر في النصف الثاني من هذا الشهر، من بعض الاشخاص الذين يحاولون خداعك. قد يدخلونك في مرحلة الشك فيؤثر ذلك سلباً على استقرارك المهني. لذلك، كن على حذر من سماع الذبذات السلبية.
حماسك الزائد قد يؤذيك، إيّاك والتسرّع باتخاذ القرارات وادرس خطواتك المهنية جيداً كي لا تُضيّع نجاحك.
برج الثور، يعتبر من الأبراج المحسودة في هذا الشهر. تشهد خلافات عائلية وقد يؤثر بعض المقربين عليك جرّاء تدخلاتهم بك. مما تشعر بالتعب والإرهاق، وبالتالي سيؤثّر ذلك سلباً على صحتك.

توقعات برج الثور عاطفياً


يعيش مولود برج الثور حياة رومانسية بامتياز. فإذا كان أعزب، سيشهد تطوراً في علاقته العاطفية، ربما يتقرب منك صديق في العمل ويعترف بحبه تجاهك. فتتوطد علاقتك به لتصل الى الزواج.
للمتزوج، تعيش عشق رومانسية في النصف الثاني من الشهر وتسمع اخباراً سعيدة تُفرح قلبك.

اقرئي أيضاً:

مواليد هذه الأبراج الـ6 يحبون التحكم بالآخرين... هل زوجك منهم؟

هذه الأبراج مصيرها الشهرة... كهؤلاء النجمات

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

أضف تعليقا