حجر الحظ السعيد في 2021 لمواليد الابراج 

من المهم معرفة حجر الحظ السعيد في 2021 لمواليد الابراج من اجل الاستفادة من تأثيره وخصائصه. فمن المعروف ان الاحجار تصدر بعض الطاقة التي قد تنسجم مع شخصية البرج او العكس. ولهذا يتعين على كل مولود معرفة الحجر المناسب له من اجل توجيه طاقته بالطريقة الصحيحة وللوغ الاهداف وتحقيق النجاح. وهذا حجر الحظ السعيد في 2021 لمواليد الابراج الـ12. 

حجر الحظ لكل برج 


الحمل

 

اقرئي أيضا: اختاري حجراً ثميناً واكتشفي شريك الحياة المناسب لك


الهيماتيت هو حجر الحظ السعيد لمواليد برج الحمل في 2021. وهو يدل على الحيوية والقوة والخصوبة التي تمثل عناوين حياة هذا المولود في 2021. كما انه يمكن ان يعني امتلاك الطاقة الايجابية التي تنعكس على المحيط وتساعد على اعادة البناء بعد مرحلة من المعوقات والصعوبات. 

الثور 

 


حجر سعادته هو الزفير. ويعني الجرأة والقدرة على خوض المغامرات المفيدة. كما انه يدل على البعد عن تأثير الطاقة السلبية وعلى التحكم بالانفعالات واخذ القرارات العقلانية الصائبة.  
 

الجوزاء 

 


يستفيد هذا المولود من التأثير الايجابي لحجر العقيق الذي يرتبط بالسعادة والود والكرم والقدرة على بناء علاقات اجتماعية مهمة. كما يعني انه من الممكن الحصول على العديد من الفرص المهمة في مجالات الحياة المختلفة.  

السرطان 

 

اقرئي أيضاً: إكتشفي كيف يؤثر حجر برجك على حياتك الزوجية


حجر حظه السعيد هو الزمرد. وهو يشير الى توفر اسباب الفرح وخصوصاً على المستوى المهني والمادي في العام 2021. كما انه يدل على استعادة الهدوء بعد مرحلة عصيبة حافلة بالازمات. 

 

الاسد 


يعتبر الأونيكس من ابرز احجار الحظ السعيد في حياة مولود الاسد. فهو يمكن ان يحمل اليه اسباب الفخر بقدراته ومواهبه وخصوصاً تلك المستجدة. وهذا يعني انه يمكن ان يحقق بعض الانجازات في مجالات عدة من حياته. 

العذراء 


الكورنالين هو حجر السعد بالنسبة الى هذا المولود. وهو يرتبط بالصدق والكرم والقدرة على التفكير العقلاني. وهذه الصفات تعتبر من ابرز اسباب النجاح والتقدم والانجاز وخصوصاً بحلول العام 2021. 

الميزان 


البريدوت يأتي بالحظ السعيد بالنسبة الى مولود برج الميزان. ويرتبط تأثيره بالسفر والمرح والتسلية. وهي الفرص التي يمكن ان تتاح لمولود هذا البرج في 2021 بعد مرحلة من الضغط العملي والنفسي استمرت لسنوات. وكل ما عليه فعله الآن هو الصبر والانتظار. 

العقرب 


يرتبط الحظ السعيد في حياة مولود العقرب بحجر الزبرجد. وهذا يعني الراحة الجسدية والنفسية في الوقت نفسه نتيجة تحقيق التوازن بين الانتظارات والمعطيات الواقعية. 

القوس 


يمكن حجر التوباز ان يحمل الاحداث الايجابية لمولود هذا البرج. وهو يرتبط غالباً بالوفاء والصدق والاستقامة. وهذه الصفات تؤدي دوراً مهماً في جعل  ن يتسم بها محط انظار الكثيرين وخصوصاً اصحاب الاعمال. 

الجدي 


تتأثر سعادة هذا المولود بحجر الروبي. وهو يعني القدرة على مواجهة المخاطر بقوة وعلى التحلي بالصبر وخوض التحديات. وهذا يشير الى توفر امكانية تحقيق الكثير من الاهداف المؤجلة في 2021. 

الدلو 


حجر الفيروز هو المناسب لمولود برج الدلو. وهو يمكن ان يحمل اليه الفرح والانتاجية والاستقرار. كما انه يمكن ان يعده بالتخلص من بعض الاعباء التي اتعبته في السنوات الماضية. اذاً العام 2021 واعد جداً بالنسبة الى مولود هذا البرج. 

الحوت 

 


الاميثيست هو حجر الحظ السعيد لمواليد برج الدلو. وهو يرتبط بالحكمة والتواضع. وقد تساعد هاتان الصفتان هذا المولود على اثبات حضوره في المجال المهني. كما انهما يمكن ان تساعداه على بناء العلاقات المفيدة والتي تساعد على تحقيق الاهداف وبلوغ النجاح.   
 

أضف تعليقا