الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

لا شك أنَّ الحب أفعال وليس أقوال، ولكن تبقى كلمة "أحبك" هي أعمق وأجمل تعبير عن مشاعر الحب، ويُمكنها أن تترك أثراً كبيراً خصوصاً إن كانت صادرة عن شخص نحبه كثيراً، ولكن الكثير من الرجال لا يرغبون بالإعتراف بالحب، ويلجأون لطرق أخرى للتعبير عن حبهم، دون أن يضطروا لقول كلمة "أحبك".
أما بالنسبة للنساء فلا شيء يُضاهي سعادتهم بسماع الغزل والكلام الجميل، وردة الفعل تجاه الحب والعاطفة تختلف بين إمرأة وأخرى بشكل كبير وذلك وفقاً لبرجها، فالبعض منهنَّ يمكنها التعامل مع الموقف بسهولة والبعض الآخر تشعر بالحرج، وفئة لا تشعر بالراحة على الإطلاق لتعبير الآخرين عن عاطفتهم تجاهها.
تُطلعك "الجميلة" كيف تتفاعل كل إمرأة مع كلمة "أحبك"، وفقاً لبرجها:

 

ماذا تفعل الأبراج عند سماعها كلمة "أحبك"

 
برج الحمل

أنت من النساء اللواتي لا يترددن قبل التضحية أو منح الحب لمن يعبر لك بصدق عن عاطفته، وبما أنَّك من الابراج التي تمنح الآخرين ضعف ما يقومون بمنحك إياه فإن ردك سيكون؛ أحبك أكثر وأكثر.
 
 

برج الثور

ردة فعلك ستكون غريبة بعض الشيء لأنَّه يصعب الفوز بقلبك وعاطفتك، السخرية اللاذعة هي الرد وجملة مثل "هل انت جدّي، الآن تقول هذ"، ستكون حاضرة وبقوة، فالمرأة الثور لا ترد بالمِثل ما لم تكن متأكدة ١٠٠٪ أنه الشخص المنشود.
 

برج الجوزاء

بما أنَّك من النساء اللواتي يتفادين الحديث عن مشاعرهنَّ، فعلى الأرجح ستقومين بتغيير الموضوع فوراً ولعلك ستجرحين مشاعر من عبَّر لك للتو عن حبه، بتعبيرك عن حبك لبعض الامور التافهة الأخرى كالكاتو والشوكولاتة.

 
برج السرطان

ستقومين بالتشكيك فوراً وجملتك الأولى ستكون، هل أنت متأكد من ذلك؟، ثم ستقومين بإخضاعه لإستجواب قاسي عن كل شيء، وحين تتأكدين بأنَّه لا يمارس الألاعيب أو يحاول خداعك قد تبادلينه بجملة مماثلة.

برج الأسد

بما أنَّك من النساء المغرورات جداً فأنت تتوقعين من الآخرين الوقوع في حبك، وجملة "بالطبع تحبني، وسأشعر بالإستغراب إن لم تكن تشعر كذلك نحوي"، ستكون ردة فعلك. بطبيعة الحال غرورك هذا لن يعجبه كثيراً لأنَّ ذلك يجعله يشعر بأنه عديم القيمة.

برج العذراء

ردة فعلك هي الأغرب على الإطلاق خصوصاً وأنَّك من الأبراج التي تحب الحديث بإسهاب عن أي شيء، "شكراً"، هي ردة فعلك بكل بساطة.


برج الميزان

أنت من النساء اللواتي يتفادين الإلتزام بشخص أو بعلاقة يمكنها أن تجعل حياتك معقدة، لذلك ردة فعلك ستكون حجة تمكنك من الهروب من الموقف برمته مثل؛ "تذكرت الآن بأنَّه علي القيام بأمر ما"، ثم ستغادرين بلمح البصر.

برج العقرب

صحيح أنَّك من النساء اللواتي يعشقنَّ بجنون، لكنك تحتاجين الى الكثير من الوقت قبل منحه قلبك والتعبير عن حبك،. و يقول بأنه يحبك، فستكون ردة فعلك الصمت ما يعني غرابة تفوق الوصف.

برج القوس

ستكون جلسة جنونية من تبادل كلمة «أحبك»، القوس من الأبراج التي تحب بقوة لذلك حين يُعبّر الشريك عن حبه فهي لن تتردد في التعبير وبشكل دائم عن حبها أيضاً.


برج الجدي

ستظهرين له بأنَّك تشعرين بالإطراء رغم أنَّك كنت تعلمين بأنَّه يحبك حتى قبل أن يقولها، وردة فعلك ستكون باردة بعض الشيء وستكون أقرب الى تأكيد ما تعرفينه مثل؛ "أعرف أنَّك تحبني".

برج الدلو

قد يندم على قولها لك لأنَّك ستجعلينه يدخل في متاهات المعنى الفعلي للحب، وسيكون جوابك "ما هو الحب أصلاً"، ثم ستخوضين نقاشاً فلسفياً حول الحب وماهيته، ولاحقاً ستشككين بمبدأ وصحة هذه المشاعر.

برج الحوت

أنت من الابراج التي تخاف من تعرضها للرفض، لذلك ردة فعلك الأولى ستكون بالتشكيك ثم السؤال مجدداً ولاحقاً، والإستجواب، ثم الطلب منه قولها مجدداَ كي تتأكدي من أنَّه قال بالفعل كلمة "أحبك".

اقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

٦ أبراج لا تُقاوم و لا يمكن التوقف عن التفكير بهم

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

أضف تعليقا