تسريحات شعر قصيرة وطويلة مرحة وشبابية لربيع صيف 2020

لكل من تبحث عن عناوين أبرز تسريحات شعر موسمي ربيع صيف 2020 لإطلالات أنثوية وناعمة وشابة وعلى الموضة، إليك ألبوم صور متنوع لتسريحات رائجة بأساليب استثنائية ومرحة مع الخصلات القصيرة والطويلة، لتستوحي منها إطلالات متجددة لك في هذا الموسم الحافل بالمناسبات.

 

 

 

 

تسريحات شعر قصيرة

 

 

 

 

تألقي هذا الموسم بقصات شعر بارزة مع الخصلات القصيرة واختاري بين قصات الكاريه الدارجة مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين لمزيد من الأنوثة والمرح، أو القصة الذكورية الجريئة وزينيها بالإكسسوارات كالجواهر والأطواق المبطنة والعالية وصففييها بطرق عصرية واستثنائية تبهرين بها كل من حولك.

 

 

 

 

تسريحات الشعر الطويل المتدلية

 

 

 

 

اختاري تسريحة السبعينات التي تعتمد على السيشوار مع لف الخصلات بأسلوب ويفي بتموجات متباعدة مع الغرة الأمامية المتدرجة لمزيد من الأنوثة والأناقة، أو جربي الخصلات المستقيمة مع الفرق الأمامي الوسطي الكلاسيكي والرائج جداً هذا الموسم لتسريحات ناعمة تفيض بالحيوية والأناقة والجمال.

 

 

 

 

تسريحة البونيتايل العفوية

 

 

 

 

يمكنك اعتماد تسريحة البونيتايل هذا الموسم بأساليب متنوعة مع البونيتايل المنخفض والمتوسط والعالي والملفوف بإكسسوار بارز أو مع الفولار الكلاسيكي والمتدلي حول ربطة البونيتايل أو مع شدة الشعر المنخفضة والملفوفة بخصلة الشعر الرفيعة بأسلوب أنيق وشيك للغاية.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث تسريحات شعر مرحة وشبابية لموسمي ربيع صيف 2020 وتألقي بها في أوقات النهار والمساء بأسلوب مختلف مع اللمسات الجريئة والتفاصيل العصرية والمرحة التي تروق لكل الأعمار والأذواق.

 

 

أضف تعليقا