تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

تألّقي في أوقات الدوام والجامعة بتسريحات شعر ناعمة أنيقة وعصريّة مواكبة لموضة الموسم تتلاءم مع شعركِ القصير والكيرلي. موديلات متنوّعة بصيحات مميّزة ولافتة من وحي نجمات هوليوود.
 

 

تسريحات شعر مبلّلة

 

تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

 

مع المكياج الخفيف على العينين والبشرة، اختاري لشعركِ القصير والكيرلي تسريحة الشعر المبلّلة بسحب الخصلات إلى الخلف مع فرق جانبيّ منخفض بأسلوب سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson أو فرق وسطيّ خفيف بأسلوب ريهانا Rihanna أو مع تجعيدات كثيفة وغرّة جانبيّة بأسلوب يارا شهيدي Yara Shahidi.
 

 

تسريحات شعر قصير كيرلي

 

تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

 

من أجمل تسريحات الشعر الكيرلي التي تصل إلى حدود الكتف وتداعب الفكّين بنعومة فائقة، بتموّجات وتجعيدات كثيفة وملفوفة تخفي جزءاً من الجبين. يمكنكِ اختيار إسدالها على جانبيّ الوجه ورفعها بشكل نصف مرفوع بأسلوب جاسمين ساندرز Jasmine Sanders أو رفعها على شكل كعكة كيرلي عالية بأسلوب بيلا حديد Bella Hadid وريتا أورا Rita Ora.
 

 

تسريحات شعر قصير ذكوريّة

 

تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

 

جرّبي أسلوب النجمة روث نيغا Ruth Negga بتجعيدات الريترو المستوحاة من حقبة بداية التسعينيّات الأكثر جرأة لهذا العام. تفنّني في تطبيق الغرّة وفقا لشكل الوجه، كإسدال خصلات لولوبيّة من الغرة وعلى جانبيّ الأذنين بأسلوب العارضة أليسون بري Alison Brie من وحي حقبة السبعينيّات أو ترك الشعر مسحوباً إلى الخلف مع غرّة أماميّة بأسلوب سولانج نولز Solange Knowles أو مع غرّة مموّجة بأسلوب تجعيدات الأصابع الكلاسيكيّة كزندايا Zendaya.
 

 

تسريحات شعر قصير مرفوعة

 

تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

 

قومي بسحب الشعر إلى الخلف مع طوق بارز وعريض أو أكسسوارات جانبيّة بأسلوب جوردان دان Jourdan Dunn، استعيني بجدائل مزيّفة للفّها حول كعكة منخفضة أو عالية بخصلات مستعارة بأسلوب تايلور سويفت Taylor Swift.

شاهدي الصور وتعرّفي على أبرز التسريحات العصريّة والمميّزة المناسبة لصاحبات الشعر القصير والكيرلي واختاري موديلات تضفي المزيد من الأنوثة والأناقة على إطلالاتك النهاريّة للعمل والجامعة.

أضف تعليقا