العود عبق يأسر من حولكِ!

هل تعشقين العطور الشرقيّة التي تنبض بعبق العود الأصيل قاعدتها غنيّة بهذه الخلاصات الثمينة والمميّزة التي تستقرّ على البشرة لساعات طويلة فتخلّف بصمات تكشف عن شخصيّتكِ، ميولكِ وذوقك الرفيع أينما تنقّلت؟

جمعنا لكِ خمسة عطور هي الأجمل والأغنى بعبق العود لتتألّقي بها في شهر الحبّ.

Tom Ford Oud Wood

من تعشق روائح البخور،المسك، العنبر والفانيليا ستعشق حتماً هذا العطر الشرقيّ الخشبيّ الغنيّ، يدوم لأكثر من 12 ساعة على البشرة.عطر هادىء يلامس القلوب بلا موعد، تنبعث منه روائح خشب الورد والهيل الممزوجة مع الفلفل الصينيّ الدافىء، أمّا قلب العطر فهو مزيج من خشب العود النادر، خشب الصندل، الفيتيفير وفول التونكا بالإضافة إلى الفانيليا والعنبر.

Dolce and Gabbana Velvet Desert Oud

ﻋﻄﺮ ﻟﻄﻴﻒ يتّسم بخلاصة الأزهار الشرقيّة، يكمّل مجموعة The one بباقة من النفحات المركّزة والكثيفة ليقدّم عبيراً راقياً. تتألّف النفحة الأوليّة من توليفات اليوسفي،الليتشي والبرغموت الناعمة التي تمتزج بزنبق الوادي .أمّا النفحات الوسطيّة فتتميّز بتوليفة ثلاثيّة من أكثر نفحات الأزهار أنوثة، حيث يمتزج زنبق مادونا الأنيق بالمسك الهنديّ، الياسمين الحريريّ ورحيق البرقوق الرائع. توليفة الفانيليا الممتزجة بالكراميل، تتركّز في النفحة الختاميّة مضيفة لمسة من الغنى والرقيّ تختلط مع خشب العود، الصندل والمسك الغامض.

Givenchy Oud Flamboyant

يعتبر هذا العطر من أحدث عطور جيفنشي والتي تأتي ضمن سلسلة l’Atelier Givenchy. يعبّر بتميّز وألق عن فخامة الباروك ويكشف عن مزيج مترف من الروائح الشرقيّة الأصيلة التي تجمع بين الخشب المدخّن الجريء والساحر، العود المميّز، الجلد وزهرة لابدانوم.

Gucci Oud

يحمل هذا الإصدار الشرقيّ من دار غوتشي والمناسب للجنسين عبقاً فاتناً وغامضاً في آنٍ واحد، عطر يناسب المناسبات المسائيّة والشتويّة. تبدأ مقدّمة العطر بنفحات التوت الأحمر والكمثري مع الزعفران، وفي قلبه عبق زهريّ رقيق من ورود البلغاري وزهور البرتقال لتستقرّ في قاعدته وبوضوحقواعد المسك،العنبر،الباتشولي والعود الدافئة.

YSL Splendid Wood

جرّبي عطر إيف سان لوران Splendid Wood الذي يترك أثراً جذّاباً ينثر عبقكِ برفق أينما كنتِ.هو رابع العطور التي تطلقها ماركة سان لوران، يعتمد بالدرجة الأولى على أريج العود الأصيل والجذّاب المستوحى من الشرق الأوسط. يبدأ العطر انطلاقته بتوهّج عبق الهيل الذي يطوّق بأروع صورة دوّامات من البخور قبل أن يستقرّ على بتلات الفلّ النفيس، ليعانق البشرة بنعومة زخمة.

وفي أعماق قلب العطر الزهريّ، يتصاعد همس الأخشاب الشرقيّة بتوقد غامض. تلتقي خلاصة جوز العشب مع الخلاصة المخمليّة النقيّة لخشب الأرز بتمايز بسيط يكشف عن عمق كثيف يليه تأجّج واضح لعبق خشب العود الغامض والكثيف.
 

أضف تعليقا
المزيد من عطور