تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه 

نتهت تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه بطريقة جيدة. والسبب انها ادت الى حصولي على النتيجة التي اريد اي على بشرة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب. ومن اجل هذا قررت ان اتشاركها مع كل من ترغب في التخلص من عيوب البشرة المختلفة التي يمكن ان تظهر لأسباب وعوامل مختلفة. وهذا ابرز ما اردت ان تعرفه الكثيرات عن تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه. 

 

 

اسرار الخلطة الثلاثية للوجه 

 


حين قررت خوض تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه لم اتوقع الحصول على النتيجة التي توصلت اليها. فقد لاحظت مع مرور الوقت ان بشرتي المتعبة اصبحت خالية من الكثير من العيوب مثل آثار البثور والبقع الداكنة وانها باتت اكثر نقاءً وصفاء واشراقاً وصحة وجمالاً. فبحسب هذه التجربة عرفت انها تعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيده. ولهذا اعلمتني خبيرة البشرة انه علي استخدامها لمدة 6 اسابيع على الاقل على ان افعل هذا مرة واحدة يومياً في فترة المساء. وهكذا اصبحت بشرتي رطبة ونضرة في الوقت نفسه. 

 

المكونات 


عانيت لمدة طويلة من ظهور آثار البثور والكلف والبقع الداكنة على مناطق مختلفة من وجهي. ولهذا شعرت بالحماس تجاه استخدام هذه الخلطة. وهي تحتوي على 3 انواع من الكريمات او المراهم التي اشتريتها من الصيدلية. وكان علي لهذا الحصول على كريم ألفاكورت وكريم هاي كوين 4% وكريم الاكرتين 0.05%. وقبل هذا عرفت هذه المعلومات المهمة عن كل منها. 
-    ألفاكورت. يحتوي على مكونات تساعد على التخلص من مشاكل جلدية مزعجة مثل الاكزيما والالتهاب والحساسية. كما انه يعمل مع مرور الوقت على توحيد لون البشرة والحد من ظهور البقع عليها. 
   كريم اكرتين. يمكن الاستفادة منه من اجل التخلص من خلايا الجلد الميتة وتخفيف حب الشباب وبعض علامات التقدم في العمر مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة التي يمكن ان تظهر في محيط العينين والجبين. 

 


-    هاي كوين. علمت ان هذا الكريم يحتوي على مكونات مفيدة لتقشير البشرة واعادة النضارة والحيوية اليها. 
-    كما عرفت انه يمكنني تطبيق خلطة هذه المراهم الثلاثة من اجل ايجاد حل لبعض المشاكل العنيدة والصعبة ومنها البقع الداكنة وتلك التي يسببها التعرض لأشعة الشمس او  التي تظهر على المرفقين والركبتين وغيرها من المناطق الصعبة. 

 

طريقة الاستعمال 

 

اقرئي أيضاً: 

الخلطة الثلاثية للبشرة الدهنية وأفضل طرق استخدامها 


بعد ان تعرفت الى فوائدها الكثيرة تعلمت طريقة استخدام الخلطة الثلاثية للوجه بشكل صحيح من اجل الاستفادة منها ومن مكوناتها ذات التأثيرات المختلفة. وكان علي ان التزم ببعض التعليمات الضرورية والاساسية. 
-    عدم تطبيق الخلطة مباشرة على البثور اياً يكن نوعها من اجل عدم حدوث اعراض جانبية. 
-    عدم تطبيقها على البشرة قبل ازالة المكياج عنها. فقبل الاستخدام يجب تنظيف البشرة بشكل جيد ثم تجفيفها بلطف وعناية. 
-    بعد هذا يمكن وضع القليل من الخلطة على الاصبع وتطبيقها على البشرة. تترك لمدة 20 الى 30 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء. ومن المهم فعل هذا يومياً. 

 


-    اما لإزالة البقع المستعصية على بعض المناطق مثل المرفقين والركبتين، استخدمت الخلطة كمشقر يومي لهذه المناطق. لكنني حرصت على فعل هذا ليلاً لمدة 15 يوماً من اجل منع  تأثر الجلد ببعض العوامل الضارة ومنها التعرض لأشعة الشمس والملوثات المختلفة. وهكذا تمكنت من تحقيق الفائدة القصوى من خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه. وهذا يعني ان بشرتي اصبحت اكثر نضارة واشراقاً وجمالاً. 
 

 

أضف تعليقا