تنانير بليسيه للمحجبات موضة شتاء 2021 من وحي الفاشينيستا

  • رافقت التنانير البليسيه الفاشينيستا المحجبات في معظم اطلالاتهن هذا الشتاء وتنافسن على إعتمادها بخامات وألوان منوعة، شاهدي الصور التي جمعناها من انستقرام واستوحي أفكار لإرتداء القطعة الأكثر رواجًا في 2021.

     

    اقرئي أيضا : أبرز موديلات تنانير طويلة للمحجبات موضة شتاء 2021

     

    تنانير بليسيه سوداء لإطلالة فخمة

     

    تعتبر التنورة البليسيه السوداء من القطع التي اعتمدت عليها الفاشينيستا بشكل أساسي في تنسيق اطلالاتهن الشتوية، ارتدتها مؤثرة الموضة الشهيرة دلال الدوب مع سترة رمادية منفوخة الكمين وزينتها بحزام فالنتينو Valentino الأسود العريض وانتعلت بوت أسود طويل وتممت اللوك بطرحة بيضاء.


    جربي ارتداء التنورة البليسيه السوداء مع كنزه صوف حمراء طويلة وحددي الخصر بحزام كورسيه أسود واكملي اناقتك بحذاء الكاحل وحقيبة الكتف المبطنة.

     

     


    تنانير بليسيه بألوان خريفية موضة الموسم

     

    برزت هذا الشتاء عدد من الألوان الخريفية الفخمة مثل الأخضر الزمردي، اختارته الفاشينيستا ليكون لون التنورة البليسيه نسقيها على طريقتهن مع توب أسود وبليزر بطبعة houndstooth وبوت أسود بستايل رجالي.


    لائمي التنورة البليسيه الجملي مع كنزه صوف بيضاء وكاب متوسط الطول باللون الجملي وبوت بني داكن وزيني رأسك بسكارف مطبع.

     

     


    تنانير بليسيه بألوان الباستيل موضة 2021

     

    حجزت التنانير البليسيه ذي الألوان الباستلية الناعمة لنفسها مكانًا ضمن إتجاهات شتاء 2021، نسقي التنوره الساتان الوردية مع كنزه بيضاء قصيرة واسعة مع بوت طويل بلون ترابي وحقيبة من نفس اللون واعتمرت طرحة شيفون وردية بودر.


    جربي تنسيق التنورة البليسيه باللون الأزرق الفاتح مع هودي طويل باللون عينه وانتعلي حذاء سنيكرز مريح على أن تكون الحقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود.

     

     

    أضف تعليقا