نصائح لتنعيم الساقين على طريقة النجمات

هل تخجلين من ارتداء الفساتين القصيرة بسبب الندبات أو علامات التمدد على ساقيك؟ حسنًا ، لا ننعم جميعًا بأرجل لامعة وخالية من العيوب. لكن يمكننا تحقيق مظهر المشاهير باستخدام بعض حيل المكياج البسيط، كذلك ثمة نصائح وعلاجات بسيطة تحقق لك هذا المظهر.


 هناك عدة طرق لجعل ساقيك أكثر لمعانًا؛ يمكنكِ اتباعها مع المداومة على استخدام الكريم المقشر المفضل لديكِ.

 

اقرئي أيضا : ثلاث وصفات تقشير مضمونة لتنعيم بشرة الساقين

 

 

1. اشربي كميات كبيرة من الماء:

 

هذه النصيحة أساسية، لا تمنحك الساقين اللامعة فحسب،  ولكن أيضًا تجدد  شباب الجلد كله وتضيف له وهج. إن شرب 10-12 كوبًا من الماء يوميًا ، بالاضافة إلى بعض السوائل الطازجة بما في ذلك عصائر الفاكهة، وماء جوز الهند ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يمنحك بشرة مشعة وأرجل ناعمة. تساعد هذه السوائل في الحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها من الداخل.

 

 

 

2. الغذاء الصحي:

 

حاولي تناول وجبات غنية بالبروتين مع بعض الفواكه والخضروات الطازجة والموسمية للحفاظ على بشرة صحية ولامعة. النظام الغذائي المتوازن هو أهم متطلبات جسم الإنسان.

 

 

 

3. الحصول على حمام الترطيب:

 

للحصول على أرجل ناعمة ، يوصى دائمًا باستخدام لوفة مع بعض جل الاستحمام لتنظيف الساقين. فهو لا يساعد في تنظيف الأوساخ والشوائب فحسب ، بل يحافظ أيضًا على تغذية البشرة.


حاول تجنب الاستحمام بالماء الساخن لأنه يجعل الجلد جافًا عن طريق طرد الرطوبة والزيوت المغذية من الجلد. والأهم تطبيق كمية وفيرة من المرطب على الساقين بعد الاستحمام مباشرة.

 

 

 

4. التدليك بالزيت:

 

من المعروف أن التدليك بالزيت يحقق لمعانًا فوريًا لبشرتك. افركي الزيت برفق على ساقيك وامنحيهما الوقت الكافي. يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو اللوز أو الجوجوبا للتدليك.

 

 

 

5.استخدمي مرطب التسمير أو البرونزر:

 

يمكن أن يؤدي استخدام مرطب التسمير  عالي الجودة مرتين يوميًا إلى نتائج رائعة في غضون يومين فقط.


يمكنك أيضًا وضع البرونزر السائل بالتساوي على ساقيك للحصول على لمعان وبريق فوري.

 

 

أضف تعليقا