أبرز صيحات بناطيل ريزورت 2021 بحسب الجسم والطول

  • امتلأت مجموعات ريزورت 2021 بموديلات منوعة من البناطيل والتي تعكس أبرز صيحات العام الجديد وتحديدًا موسمي ربيع وصيف 2021، كوني السباقة في إكتشاف التصاميم الجديدة التي كشفت عنها أعرق الدور العالمية واختاري منها ما يجدد ستايلك ويناسب قامتك.

     

    اقرئي أيضا : بناطيل عالية الخصر للقصيرات موضة خريف 2020

     


    البناطيل القصيرة تتصدر بقوة في 2021

     

    بزغ نجم البنطال القصير الذي يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات حيث ادرجته دور شهيرة بألوان وقصات مختلفة، قدمت ماركة إسكادا Escada بنطال أسود تميز بقصته الكلاسيكية التي تناسب لوكات العمل، فيما ظهرت عارضة ماركة MSGM ببنطال وردي مستقيم القصة، تمسكي بهذا الستايل في حال كنتِ قصيرة القامة.

     

     


    البناطيل الشارلستون موضة الربيع المقبل

     

    أعادت بعض الماركات بعض صيحات السبعينات إلى الواجهة وفي مقدمتها البنطال الشارلستون الذي يتميز بالقصة المستقيمة عند الفخذين والتي تتسع تدريجيًا بدءًا من أسفل الركبة وركزت أسماء شهيرة على الموديلات الطويلة التي تغطي القدم ما يجعلها من القطع التي تناسب طويلات القامة وعلى القصيرات تجنبها تمامًا، ننصحك بمشاهدة البنطال الجينز الفاتح من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والبنطال البيج من مجموعة ماركة Rokh.

     

     


    البناطيل المخططة تتصدر مشهد الموضة

     

    برزت صيحة البناطيل المخططة والتي يرشحها خبراء الموضة لصاحبات القامة القصيرة حيث أنها توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا مما هى عليه، قدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey بنطال أزرق مخطط بالأبيض كما تألقت عارضة كريستيان ديور Christian Dior ببنطال بيج مخطط بالأبيض يناسب النحيفات.

     

     


    البناطيل عالية الخصر موضة الموسم

     

    لا تزال البناطيل عالية الخصر متصدره مشهد الموضة لا سيما القطع المصممة بأرجل واسعة، اعتمدي هذه الصيحة لتزيدي من طولك ولتخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، ستعجبك الموديلات التي رصدناها لدى يولا جونسون Ulla Johnson، أيضًا البنطال الجلد من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     

    أضف تعليقا