النجمات العربيات يعدن بناطيل الترتر الى الواجهة

كانت التوجهات في العام 2020 كلها تشير الى أن صيحة الترتر باقية في العام 2021، ولكننا لا ننكر بأننا لم نتوقع بأن تكون بهذه الشعبية في صفوف النجمات العربيات كما بدأت في سنوات سابقة في صفوف نجمات هوليوود الأكثر شهرة من مختلف الأقطاب في العالم. ولكن اللافت في الإطلالات التي تضمنت قماش الترتر اللماع هذا العام هو الإختلاف التام الذي رأينا النجمات يرتدينه به عن الستايل الذي اعتمدته أيقونات الموضة! فثمة شعرة نحيلة للغاية بين الرقي و الإثارة والإبتذال، وفي الترتر، هذه الشعرة ممكن أن يتم قطعها بسهولة تامة! ولكن النجمات العربيات والعالميات اخترنها لهذا الموسم على شكل بناطيل يكسوها الترتر بالكامل. 

 

نادين نجيم في جلسة تصوير 

صيحة الترتر هذا الخريف


في الماضي، كان الترتر برتبط بالملابس المثيرة، التي غالباً ما يتم ارتدؤها في الحانات، أما اليوم، ومع الأفكار والستايلات التي رأينا ايقونات الموضة يرتدينها به، بات هذا القماش يترادف مع الشياكة العصرية والستايل اللافت. فقد رأينا الكثيرات من النجمات وأخرهن ندين نسيب نجيم في جلسة تصوير لإحدى الماركات الفاخرة وسيرين عبد النور يخترن سراويل راقية وأنيقة للغاية بقماش الترتر وينسقنها بأناقة تامة من دون أن يسلكن طريق الإثارة حتى. وقد نسقنها مع سائر لوكاتهن برقي تام ولافت للغاية.

 

بناطيل الترتر تعلمك دروس الشياكة

 

صيحة الترتر هذا الخريف


من هنا، تعتبر بناطيل الترتر أشبه بدرس هام للغاية في الموضة، بحيث يظهر كيف أن قطعة من قماش مماثل قادرة على أن تمنحك لوك راقي وساحر أو أن تجعلك تقعين بفخ الخطأ مع اختيارك للتصاميم غير الموفقة والمبالغة بستايلها المبتذلة. اليك بأبرز لوكات النجمات العربيات مؤخراً بسراويل من الترتر لتستوحي منهن كيف ترتدين هذه الصيحة، وتعلمي كيف تتفادين أخطاء ارتدائها. 

 

اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق البناطيل الترتر البراقة في إطلالتك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة