أجمل فساتين كيت ميدلتون في 2020 لمناسبة عيد ميلادها

  • على الرغم من الحظر الذي فرضته أغلب دول العالم جراء إنتشار فيروس كورونا إلا أن جدول دوقة كامبريدج كان مليئًا بالفعاليات والمناسبات الرسمية والتي تألقت خلالها بأجمل الإطلالات، إليكِ أجمل فساتين كيت ميدلتون خلال عام 2020 بمناسبة عيد ميلادها.

    الفساتين النهارية المطبعة من وحي كيت ميدلتون

    اعتمدت كيت ميدلتون الأسلوب المحتشم Modest style حيث اختارت الفساتين الميدي ذي الأكمام الطويلة لتكون رفيقتها في صيف 2020، لاحظنا ميلها إلى الفساتين المزينة بالطبعات الناعمة، أحببنا إطلالتها الناعمة بالفستان الأخضر منفوخ الكمين من توقيع Suzannah Valerie والذي نسقته مع بوت أسود طويل وزينته بحزام أسود وحملت كلاتش أخضر جلد التمساح.

    لفتتنا أيضًا إطلالتها بالفستان الأحمر المورد المزين بياقات بيضاء والذي نسقته مع حذاء جملي مدبب.

    الألوان القوية تسيطر على اطلالات كيت ميدلتون

    سيطرت الألوان الصريحة والقوية على اطلالات كيت ميدلتون في 2020، الفساتين الخضراء والزرقاء بمختلف تدرجاتها رافقت دوقة كامبريدج في الكثير من المناسبات واختارتها بقصات ساتره وتفاصيل على الموضة، فزين بعضها بالياقات وتميز البعض الآخر بالكسرات الضيقه والياقة العالية والتي تعد من أبرز توجهات هذا الموسم

     

    كيت ميدلتون تختار الفستان المعطف في المناسبات الهامة

    كانت للفساتين المصممة على طراز المعطف Coatdresses حصة كبيرة ضمن إختيارات دوقة كامبريدج في 2020، تألقت كيت ميدلتون بفستان برغندي يغطي الركبه من توقيع ماركتها المفضلة كاثرين ووكر Catherine Walker ونسقته مع قبعة وحذاء مدبب وكلاتش من نفس لونه.

    كما أعجبنا إختيارها للفستان الرمادي بتنوره A Line وأكتاف بارزة والذي لائمته مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وكلاتش أسود قصير.

    الفساتين اللامعة كانت خيار الدوقة في 2020

    تبنت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في 2020 موضة فساتين السهرة اللامعة، أعجبتنا إطلالتها الفاخرة بالفستان الأزرق الرويال الطويل ذي التنورة المنسدلة والتوب المزدان بالتطريز من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham والذي زينته بكلاتش صغير من اللون عينه.

    كما أختارت كيت ميدلتون في مناسبة أخرى فستان أخضر زمردي بأكمام يصل طولها إلى الكوع وتنتهي على شكل الجرس لائمته مع حذاء من نفس لونه وكلاتش ذهبي.

    أضف تعليقا