أجمل موديلات خواتم خطوبة ملونة ماركات

خاتم الخطوبة هو الخاتم الذي يرافقك طوال العمر، ولذلك اختاريه بعناية وابحثي عن تصميم يناسب شخصيتك وذوقك.


للعروس التي تتمتع بشخصية مرحة ومفعمة بالحيوية، نرشح لكِ موديلات خواتم خطوبة ملونة من أشهر الماركات، لتحصلي على إطلالة متجددة تعكس شخصيتك.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات خواتم خطوبة 2021

 

 

خواتم خطوبة ملونة بالأخضر

 

يأتي الزمرد الأخضر في مقدمة الأحجار الكريمة الراقية التي تضيف لمسة فاخرة لخواتم الخطوبة، ويمكن أن تبحثي عن خواتم خطوبة ملونة بالزمرد الأخضر مثل خواتم بوشيرون Boucheron وشوبارد Chopard بالذهب الأبيض والوردي.


خواتم خطوبة ملونة بالأزرق

 

لون ملكي أخاذ يمنح المرأة إطلالة تحاكي أميرات القصور الملكية، وهو الإختيار الأول للملكات في خواتم الخطوبة، ويمكن أن تعتمدي خاتم خطوبة مرصع بالأزرق الفاتح أو الداكن مثل خواتم بوشيرون Boucheron، شوميه Chaumet، وشوبارد Chopard.

 


خواتم خطوبة ملونة بالأرجواني

 

أحصلي على إطلالة جذابة ورومانسية وأجمل خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالأحجار الأرجواني التي تمنحك لمسة ناعمة مثل خواتم شوميه Chaumet وشوبارد Chopard.

 


خواتم خطوبة ملونة بالوردي

 

أيضاً يتمتع اللون الوردي بلمسة أنثوية جذابة، ويتناغم مع الذهب الأبيض والوردي، وقد برزت العديد من خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالفصوص الوردي مثل خواتم شوميه Chaumet و Faberge.

 


خواتم خطوبة ملونة بالأحمر

 

يجمع الأحمر بين الجرأة والعاطفة، فهو لون يرتبط بمشاعر الحب، ولذلك اختاريه للتعبير عن مدى حبك لشريكك، وقد اخترنا لكِ خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالأحمر من شوميه Chaumet و Faberge.

 

 

أضف تعليقا