أجمل موديلات خواتم خطوبة 2021

أضيفي لمسة ساحرة لإصبعك ترافقك طوال العمر واختاري تصميم مميز من أجمل موديلات خواتم خطوبة 2021 بتوقيع أشهر ماركات المجوهرات.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات خواتم خطوبة وردي

 

 

خواتم بوشيرون Boucheron

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron خواتم خطوبة تجمع بين الفخامة والعصرية، مثل الخاتم المستدير والمرصع بفصوص الألماس، والخاتم بالفص الصغير والمحاط بفصوص ألماس صغيرة على الجانبين.


خواتم شوميه Chaumet

 

أبدعت دار شوميه Chaumet خواتم خطوبة بتصاميم تأسر القلوب، والتي استوحتها من تصميم التاج الملكي، وزاد سحرها ببريق الألماس الأبيض المتناغم مع الذهب الأبيض.


وسوف تجد العروس ما يناسب ذوقها سواء خواتم خطوبة ناعمة أو فخمة.


خواتم شوبارد Chopard

 

من ماركة شوبارد Chopard، اخترنا لكِ موديلات خواتم خطوبة 2021 مصنوعة من الذهب الأبيض مع فص ألماس يتوسطها بالإضافة إلى فصوص الألماس الصغيرة على الجانبين.

 

خواتم هاري وينستون Harry Winston

 

تجمع خواتم هاري وينستون Harry Winston بين الفخامة والبساطة، مثل الخاتم المرصع بفصوص بتصميم الماركيز، والخاتم بفص الماركيز الكبير.

 

خواتم ميسيكا Messika

 

قدمت ماركة ميسيكا Messika خواتم خطوبة أنثوية رقيقة من الذهب الأبيض ومرصعة بفصوص الألماس، وبرزت عدة أحجام للخواتم لتناسب مختلف أشكال الأصابع.


خواتم فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

أيضاً قدمت ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels خواتم خطوبة ذهب أبيض يتوسطها فصوص الألماس المستديرة ويحيط بها فصوص ألماس صغيرة.


شاهدي أجمل موديلات خواتم خطوبة 2021.

 

أضف تعليقا